مباراة برشلونة وإشبيلية تستحوذ على عناوين الصحف الإسبانية

09:58 ص الأحد 12 أغسطس 2018
مباراة برشلونة وإشبيلية تستحوذ على عناوين الصحف الإسبانية

(أ ش أ):

تركز اهتمام الصحف الأسبانية الصادرة اليوم الاحد على مباراة السوبر الإسبانى التى تقام الليلة بين ناديى برشلونة وإشبيلية فى مدينة طنجة المغربية بجانب فوز ريال مدريد على ميلان الايطالى فى أس سانتياجو برنابيو الودية.

وصدرت صحيفة "ماركا" بعنوان يقول: "ريال مدريد مستعد. بيل وبنزيما لا يتهاونان في تسجيل الأهداف مع اقتراب مباراة السوبر الأوروبي. مايورال سجل الهدف الثالث في لقاء برز فيه هيجواين، وفينيسيوس لعب بعض الدقائق في سانتياجو برنابيو".

كما تناولت الصحيفة هزيمة أتلتيكو مدريد، في الكأس الدولية للأبطال، أمام إنتر ميلان، بهدف نظيف، قبل أيام من السوبر الأوروبي.

وجاء عنوان صحيفة "أس" يقول "بنزيما وبيل ومايورال يسجلون فى فوز ريال مدريد على ميلان فى كاس برنابيو الودية،والحارس كيلور نافاس يقدم مباراة رائعة.

وعلقت على مباراة السوبر قائلة "مباراة السوبر فى طنجة وأول مرة يقام السوبر الإسبانى فى الخارج".

بينما جاء عنوان غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو": "العرض الأول للسوبر، مباراة فريدة من نوعها في طنجة. برشلونة بقيادة ليونيل ميسي الذي سيحمل شارة القائد لأول مرة هذا الموسم، بجانب صفقات الصيف التي ستشارك في المباراة، في حضور تقنية الفيديو".

وعلقت الصحيفة على نهائي كأس سانتياجو برنابيو، موضحة أن ريال مدريد فاز بأول ألقابه في غياب كريستيانو رونالدو.

وصدرت صحيفة "سبورت" بعنوان "التحدي الأول، برشلونة سينافس اليوم على كأس السوبر الإسباني بطنجة، في نهائي من مباراة واحدة سيسعى فيها لإكمال الثلاثية المحلية".

إعلان

إعلان

إعلان