• مصدر: نادي إيطالي يُريد التعاقد مع تريزيجيه

    12:50 ص الجمعة 18 مايو 2018
    مصدر: نادي إيطالي يُريد التعاقد مع تريزيجيه

    كتب- ضياء علي جوهر:

    كشف مصدر مقرب من محمود حسن "تريزيجيه" لاعب قاسم باشا التركي، عن أن نادي فيورنتينا الإيطالي مهتم بخدمات الدولي المصري.

    وانتقل تريزيجيه إلى صفوف قاسم باشا التركي، في الصيف الماضي، على سبيل الإعارة من أندرلخت البلجيكي ليُقدم موسما مميزًا في بلاد الأتراك، حيث سجل 16 هدفًا وصنع 8.

    وقال المصدر الذي رفض الكشف عن اسمه من خلال تصريحات لـ"مصراوي" إن نادي فيورنتينا الإيطالي دخل على خط المفاوضات لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ونجح نادي قاسم باشا في الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي وذلك وفقا لوكيل أعمال تريزيجيه ليصبح لاعب في صفوف الفريق التركي.

    ولن تكون مهمة الفيولا سهلة في الظفر بخدمات الدولي المصري، حيث أن عددًا من الأندية الإنجليزية أيضا ترغب في التعاقد مع لاعب الأهلي السابق بالإضافة إلى نادي جالطا سراي التركي، تريزيجيه لم يحسم موقفه بعد.

    وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، قد أعلن خلال الأيام الماضية، القائمة الأولية للعناصر المصرية التي تتأهب للمشاركة في مونديال روسيا، وعرفت هذه القائمة تواجد تريزيجيه الذي يُعد واحدًا من أهم الأرواق في تشكيلة المدرب الأرجنتيني.

    نادي فيورنتينا الذي يحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي - قبل جولة من نهاية السيريا آ - دافع عن ألوانه الثنائي المصري أحمد حجازي ومحمد صلاح.

    وانتقل أحمد حجازي إلى الفيولا عام 2012 قادمًا من الإسماعيلي واستمر مع الفريق حتى 2015، لكن شبح الإصابات حال دون ظهور اللاعب بالوجه المشرق مع الفريق.

    وانتقل النجم محمد صلاح إلى صفوف النادي الإيطالي نفسه عام 2015 على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي، وقدم نجم ليفربول الإنجليزي مستويات جيدة مع الفريق قبل أن يخوض التجربة مع روما.

    إعلان

    إعلان

    إعلان