دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال.. السيتي يكتسح بازل.. ويوفنتوس يتعادل مع توتنهام

11:58 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

جانب من مباراة يوفنتوس وتوتنهام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):

وضع مانشستر سيتي الإنجليزي أكثر من مجرد قدم في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بفوزه الساحق 4 /صفر على مضيفه بازل السويسري اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

وأحرز الألماني الدولي إلكاي جيوندوجان هدفين ليقود مانشستر سيتي إلى الفوز الكبير الذي اقترب به أكثر من 90 بالمئة من الطريق إلى دور الثمانية حيث يحتاج بازل إلى معجزة في مباراة الإياب على ملعب "الاتحاد" في مانشستر ليحرم الفريق الإنجليزي من مواصلة مسيرته في البطولة.

وحسم مانشستر سيتي المباراة تماما في شوطها الأول بثلاثة أهداف سجلها جيوندوجان وبرناردو سيلفا والأرجنتيني سيرخيو أجويرو في الدقائق 14 و18 و23 فيما أضاف جيوندوجان الهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة 53 ليؤكد الفوز الساحق للفريق في الشوط الثاني.

وفي المباراة الأخرى، فرط فريق يوفنتوس الإيطالي في فوز كان في متناول يديه وسقط في فخ التعادل 2/2 أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي.

وتقدم يوفنتوس بهدفين نظيفين سجلهما جونزالو هيجواين في الدقيقتين الثانية والتاسعة من ركلة جزاء ، قبل أن يتمكن فريق توتنهام من العودة في النتيجة بتسجيل هدفين عن طريق هاري كين في الدقيقة 35 ثم كريستيان إيركسن في الدقيقة 71.

وشهدت المباراة إهدار هيجواين لركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

ويحتاج يوفنتوس للتعادل بأكثر من هدفين أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب التي ستقام يوم 7 آذار/مارس المقبل للتأهل لدور الثمانية ، فيما يكفي توتنهام التعادل السلبي أو 1/1 أو الفوز بأي نتيجة ليضمن التأهل للدور التالي مباشرة.

وكان يوفنتوس قد صعد لهذا الدور بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة ، فيما تأهل توتنهام لهذا الدور بعد احتلاله صدارة المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام ريال مدريد.

فيديو قد يعجبك: