فرانس فوتبول تعترف لـ"مصراوي" بخطأ التصويت.. وتوضح موقف "الصحفي الوهمي"

05:46 م الإثنين 10 ديسمبر 2018
 فرانس فوتبول تعترف لـ"مصراوي" بخطأ التصويت.. وتوضح موقف "الصحفي الوهمي"

كتب- مصطفى الجريتلي:

اعترفت مجلة فرانس فوتبول بوجود خطأين في عملية التصويت لجائزة أفضل لاعب في العالم "بالون دور" التي منحتها الصحفية للكرواتي لوكا مودريتش.

ورد باسكال فييري، مدير صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، على "مصراوي"، ليوضح أنهم بالفعل وقوعوا في خطأ بتصويت صحفي دولة ترينيداد وتوباجو.

وأضاف مدير صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية: "نعم حدث خطأ في تصويت صحفي توباجو.. بريده الإلكتروني لم يكن واضحًا وعلى أية حال نحن نعتذر له عن هذا الخطأ".

ومنحت المجلة أصوات ترينداد وتوباجو للاعبين، بعكس الترتيب الذي أرسله الصحفي للمجلة، ليحصل ميسي على المركز الخامس بدلا من الأول، وجريزمان على الأول بدلا من الخامس، وكذلك محمد صلاح الذي حصد المركز الثاني بدلا من الرابع.

ويحصد اللاعب صاحب المركز الأول في التصويت على 6 نقاط، فيما يحل الثاني على 4 نقاط، والثالث على 3 نقاط، والرابع على نقطتين، والخامس على نقطة وحيدة.

كما أوضح "فييري" لـ"مصراوي"، أنه لا يوجد لدى المجلة اسم صحفي وهمي في جزر القمر، وإنما "عبدو بوينة"، هو اسم غير حقيقي ومستعار للصحفي عبدول يوسف، الذي صوّت تحديدًا يوم 31 أكتوبر الماضي.

وجاءت ترشيحات صحفي جزر القمر كالتالي:"مبابي، مودريتش، كريستيانو رونالدو، هازارد، محمد صلاح".

وتوج الكرواتي لوكا مودريتش، على جائزة أفضل لاعب في العالم، فيما حل رونالدو ثانيا، وجريزمان في المركز الثالث، ثم مبابي رابعا، وميسي خامسا، فيما حصد صلاح المركز السادس.

اقرأ أيضا:

تصويت فرانس فوتبول.. صحفي ترينداد توباجو يكشف: صلاح حصل على نقاط أكثر بالخطأ (1)

تقرير: صحفي وهمي صوّت بجائزة فرانس فوتبول لأفضل لاعب في العالم (2)

مراسل فرانس فوتبول يوضح لمصراوي لماذا وصف تتويج مودريتش بـ"الفضيحة"؟ (3)

إعلان

إعلان

إعلان