الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الهلال

الهلال

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

صفقة نجم ليفربول المحتملة تسيطر على عناوين الصحف الإسبانية

04:34 م الثلاثاء 02 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- أ ش أ:

واصلت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، متابعتها لسوق الانتقالات، وأبرزت تطورات صفقة انتقال فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول، إلى برشلونة، بالإضافة لاقتراب كيبا أريزابالاجا حارس أتلتيك بيلباو من ريال مدريد.

وأشارت صحيفة "ماركا" في صفحتها الأولى إلى بدء العد التنازلي لإعلان ريال مدريد التوقيع مع كيبا، وقالت "كل شيء جاهز في ريال مدريد، سيقومون بدفع قيمة الشرط الجزائي لكيبا والمقدر بـ20 مليون يورو كي ينضم خلال شهر يناير، كما أن الإصابة التي تعرض لها قد تبعده لفترة أطول من المتوقع".

على الجانب الآخر، علقت الصحيفة على إمكانية انضمام كوتينيو لبرشلونة بعد استبعاده من مباراة ليفربول أمام بيرنلي وقالت "إصابة غامضة لكوتينيو".

كما سلطت صحيفة "أس" الضوء على صفقة كوتينيو، وقالت "نايكي تزيد من الغموض حول كوتينيو بعدما أعلنت أنه أكمل انضمامه لبرشلونة".

من ناحية أخرى نشرت الصحيفة جزءا من تصريحات كريستيانو رونالدو وجاءت بعنوان "2017 كان عاماً لا يصدق".

ونقلت عن رونالدو قوله "ما حققته بدأ من ركل الكرة في شوارع ماديرا.. الموهبة، ثم العمل كانا السبب في ما أنا عليه بالإضافة لمساعدة العديد من الأشخاص".

من جانبها نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" على غلافها عنوانا يقول"110+40" في إشارة للمبلغ الذي سيدفعه برشلونة لضم كوتينيو بالإضافة لمتغيرات الصفقة.

وأضافت "العديد من المصادر تأمل أن تحسم الصفقة بعد مباراة برشلونة وليفانتي خاصة بعد استبعاد كوتينيو من مواجهة بيرنلي".

كما نشرت جزءا من مقابلتها مع قائد برشلونة آندريس إنيستا الذي صرح "نسعى لتحقيق جميع الألقاب في 2018".

على غلاف صحيفة "سبورت" جاء العنوان "الجمهور يريد كوتينيو"، وأظهرت نتيجة الاستفتاء الذي قامت به قبل أيام حول الصفقة التي يتمناها جمهور برشلونة وحصل فيها كوتينيو على نسبة 70% من إجمالي عدد المصوتين الذي وصل إلى 400 ألف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان