يورو 2024
سلوفينيا

سلوفينيا

1 1
19:00
الدنمارك

الدنمارك

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

3 1
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

يورو 2024
صربيا

صربيا

- -
22:00
إنجلترا

إنجلترا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ماذا قدم الثنائي المصري في قمة آرسنال وهال سيتي؟

06:50 م السبت 17 سبتمبر 2016

المحمدى والننى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

عاد فريق آرسنال من ملعب كينجستون كوميونيكاشنز، معقل فريق هال سيتي، منتشيا بالفوز وتحقيق الثلاث نقاط في سباق المقدمة بالدوري الإنجليزي "البريمير ليج".

لم يكتفى آرسنال بتحقيق الفوز فقط، لكنه أمطر شباك هال سيتي أمام جماهيره برباعية مهينه لأصحاب الأرض، في قمة شارك فيها الثنائي محمد النني مع آرسنال وأحمد المحمدي مع هال سيتي.

وشارك المحمدي مع فريقه منذ الدقيقة الأولى حتى نهاية المباراة، ليواصل سلسلة مشاركاته مع فريق النمور كأساسي، باعتباره واحد من الأعمدة الرئيسية للفريق.

كما حل محمد النني في المباراة مع وصول المباراة للدقيقة 77، مساهمًا في الفوز بشكل كبير بعدما مرر الكرة لزميله تشاكا، الذي اختتم اهداف "المدفعجية" بواحد من أجمل الأهداف بقذيفة سكنت شباك حارس هال سيتي الإنجليزي.

وجاءت الأهداف على النحو التالي حيث افتتح التشيلي أليكسيس سانشيز أهداف "الجانرز" في الدقيقة 17، وفضل نفس اللاعب من إضافة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بعد إهداره ركلة جزاء.

وفي الشوط الثاني، نجح ثيو والكوت من تسجيل الهدف الثاني للآرسنال في الدقيقة 55، إلا أن سونجردسون تمكن من تقليص الفارق لهال سيتي في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

وصالح سانشيرز جماهير "المدفعجية" بعد تسجيله الهدف الثالث، واختتم الدولي السويسري تشاكا مهرجان الأهداف بعد تسديدة قوية لاتصد ولاترد.

وبتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث خلف مانشستر سيتي المتصدر وإيفرتون صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد هال سيتي عند 7 نقاط بالمركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان