• رئيس باريس سان جيرمان يشيد بـ"إبراهيموفيتش"

    11:03 م الجمعة 13 مايو 2016
    رئيس باريس سان جيرمان يشيد بـ"إبراهيموفيتش"

    النجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش

    باريس- (أ ش أ):

    أشاد ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بالنجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" الذي أعلن اليوم الجمعة، رحيله عن فريق العاصمة في نهاية الموسم.

    وقال الخليفي - في تصريح له اليوم: "كتب إبراهيموفتش صفحة مجيدة في التاريخ العريق للنادي، بفضل جميع الألقاب التي حصدها، وأرقامه القياسية ونظرا للشعبية الهائلة التي يتمتع بها لدى أنصار النادي، مما ساهم في منحنا إشعاعا عظيما في مختلف أنحاء العالم".

    وأعرب عن فخره لاستقباله في باريس، وتطلعه للعمل معه مجددًا عندما يختتم مسيرته كلاعب"، قائلاً "سيبقى نادي باريس سان جرمان بيته وسيبقى إلى الأبد في ذاكرة أنصار الفريق".

    وكان السويدي زلاتان إبراهيموفتش نجم نادي "باريس سان چيرمان" أعلن اليوم عبر "تويتر" أنه سيلعب آخر مباراة له السبت أمام نادي "نانت" قبل أن يغادر نهائيا نادي العاصمة الفرنسية، بتدوينته "آخر مباراة لي غدًا في ملعب بارك دي برانس (حديقة الأمراء) أتيت ملكًا، وسأرحل كأسطورة".

    وتصدر خبر مغادرة "إبراهيموفتش" للنادي مختلف وسائل الإعلام الفرنسية، فيما يستضيف "باريس سان جيرمان" مساء غد نادي "نانت" على ملعب "بارك دو برانس" في منافسات المرحلة الثامنة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

    هذا المحتوى من

    إعلان

    إعلان

    إعلان