الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
18:00
الزمالك

الزمالك

الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
15:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:30
توتنهام هوتسبر

توتنهام هوتسبر

الدوري الإسباني
أوساسونا

أوساسونا

- -
14:00
ريال بيتيس

ريال بيتيس

جميع المباريات

إعلان

فيورنتينا يوجه رسالة لمحمد صلاح.. ويحذر إنتر ميلان

10:36 م السبت 04 يوليه 2015

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أرسل نادي فيورنتينا الإيطالي رسالة للاعب الدولي المصري محمد صلاح، وأخرى تحذيرية لمواطنه إنتر ميلان، مساء اليوم السبت.

وأفاد موقع "فوتبول إيطاليا" أن الفيولا طالب محمد صلاح بضرورة الانتظام في المعسكر يوم 13 يوليو المقبل، مؤكدًا أنه سيتعرض لإجراءات قانونية مشددة حال عدم التزامه بالتواجد في التدريبات.

وأشار الموقع إلى أن النادي الإيطالي قد يتخذ إجراء قانونيا ضد الإنتر، بسبب رغبة مسؤوليه في التعاقد مع محمد صلاح، ليحذره من مخالفة مسؤوليه للوائح عقب تفاوضهم مع لاعب عقده ساري، بعدما مدد فترة إعارته مع فيورنتينا، على حد قولها.

وتردد أن نادي إنتر لعب دورا هاما في قرار صلاح بالرحيل عن فيورنتينا، في ظل مفاوضات النادي الإيطالي مع اللاعب والتي بدأت منذ شهرين تقريبا، ليكون بديلا للجناح السويسري شاكيري الذي اقترب من الرحيل عن صفوف النيراتزوري.

واتخذت قصة صلاح مع فيورنتينا منعطفا سيئا، بعدما أعلن الجناح المصري رفضه الاستمرار في مدينة فلورنسا وتمديد إعارته مع الفريق خلال الموسم الجديد، في الوقت الذي أكد فيه مسؤولو النادي البنفسجي بأن هذا الإعلان جاء عقب انتهاء الموعد المحدد لذلك.

يذكر أن فيورنتينا أصدر بيانا قبل أيام يؤكد فيه أنه سيتخذ الإجراءات اللازمة لحفظ حقوقهم ضد صاحب الـ23 عاما، وقد يصل الأمر لرفع شكوى لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان