دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اللجنة الأولمبية الجزائرية: الجابون تنظم أمم أفريقيا 2017

12:17 م الإثنين 16 فبراير 2015

كأس الأمم الإفريقية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجزائر- (د ب أ):

زعم مصطفى براف رئيس اللجنة الأولمبية الجزائرية، أن الجابون سيستضيف نهائيات كأس أمم افريقيا لكرة القدم 2017، على حساب بلاده الجزائر مبررا ذلك بعوامل متعلقة أساسا بمصالح الاتحاد الافريقي (كاف) تخص قضايا التسويق والإعلان، وعوامل أخرى خارج الإطار الرياضي.

وقال براف في مقابلة مع صحيفة "الشروق" الجزائرية تنشر اليوم الاثنين "التقيت عيسى حياتو مرتين، الأولى كانت بإمارة موناكو والثانية بفندق الأوراسي في العاصمة الجزائر، وتحدثت معه مباشرة فيما يخص قضية استضافة الجزائر لنهائيات كأس أمم إفريقيا .. لكني فوجئت برده عندما أكد أن القرار الأخير يعود بالدرجة الأولى إلى أعضاء المكتب التنفيذي... رده على سؤالي كان باردا ويحمل عدة دلالات".

وأضاف براف الذي يعتبر صديقا مقربا جدا من محمد روراوة رئيس اتحاد الكرة الجزائري " حسب المعلومات المتوفرة لدي، فإن الجابون هي التي ستستضيف النسخة القادمة من أمم أفريقيا".

ولفت براف، ان هناك "تربيطات" تتم داخل الاتحاد الافريقي وبعض العوامل تؤثر في قرار الهيئة الكروية الإفريقية من أبرزها قضية التسويق والإعلان على مستوى كاف ومدى تأثير شركائه التجاريين على قراراته النهائية، منوها ان حديثه مع حياتو جعله يلمس حقيقة أن حظوظ الجزائر في احتضان دورة 2017 ضئيلة جدا.

ونفى براف، ان يكون روراوة فكر يوما في خلافة حياتو معترفا بأن العلاقة بين الطرفين جيدة احيانا وباردة احيانا اخرى. كما أكد بأن روراوة يملك الكفاءات لرئاسة كاف.

وكشف براف، أن حياتو أعرب له شخصيا عن استيائه العميق لما يكتب عليه في الصحافة الجزائرية لاسيما فيما يخص حياته الشخصية وقضية مرضه، مشيرا إلى أن هذا الأمر أثر سلبا على نفسية حياتو.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على فيسبوك عبر صفحة...  مصراوي الرياضي

فيديو قد يعجبك: