• إيسكو يدافع عن بيل ويبدي سعادته بعودة الريال للانتصارات

    09:20 م السبت 10 يناير 2015
    إيسكو يدافع عن بيل ويبدي سعادته بعودة الريال للانتصارات

    اللاعب جاريث بيل

    مدريد -(د ب أ)

    دافع إيسكو الاركون لاعب فريق ريال مدريد عن زميله الويلزي جاريث بيل عقب تعرضه لصافرات الاستهجان من قبل مشجعي الفريق الملكي بسبب اتهامه بالأنانية في إحدى الفرص خلال فوز الريال 3/ صفر على ضيفه إسبانيول في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم السبت.

    وكان بيل قد أحرز الهدف الثاني للريال في الشوط الأول عبر ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة، قبل أن يهدر فرصة مؤكدة للفريق في الشوط الثاني بعدما فضل تسديد الكرة بدلا من تمريرها إلى زميله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي كان يقف في مكان مناسب للغاية للتسجيل.

    وقال إيسكو عقب المباراة "ينبغي علي اللاعب أن يقرر ما يجب القيام به في أي لحظة، وهذا أمر ليس سهلا، أنا واثق من أن بيل لم يشاهد رونالدو، إنه (بيل) قرر التسديد، وهذا كل ما في الأمر".

    ولم يخف إيسكو سعادته بفوز الريال الكبير على ضيفه الكتالوني حيث قال "إن جميع الأمور سارت على ما يرام اليوم، أن عودتنا لطريق الانتصارات أمر يسعدنا بالتأكيد، ينبغي علينا الاستمرار الآن على هذا النحو".

    وعاد ريال مدريد إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الماضيتين عقب خسارته أمام بلنسية في الدوري وأتليتكو مدريد في بطولة كأس الملك، وحقق انتصاره الأول في عام 2015 ليعزز موقعه في صدارة الدوري بعدما رفع رصيده إلى 42 نقطة، متفوقا بفارق أربع نقاط على ملاحقيه برشلونة وأتليتكو مدريد صاحبي المركزين الثاني والثالث اللذين يلتقيان غدا الأحد على ملعب كامب نو.

    وأكد الفريق بهذا الانتصار جاهزيته التامة لخوض المواجهة المرتقبة أمام ضيفه أتليتكو مدريد في إياب دور الستة عشر للكأس يوم الخميس القادم، والتي يحتاج خلالها الريال للفوز بفارق ثلاثة أهداف على الأقل من أجل الاستمرار في البطولة التي توج بلقبها في العام الماضي.

     

    يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

    إعلان

    إعلان

    إعلان