إعلان

"تعرضت للتنمر وتعاني من وسواس النظافة ".. معلومات عن ريم مصطفى ضحية "رامز عقله طار"

06:09 م الأحد 25 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - هاني صابر :

تحل النجمة الشابة ريم مصطفى ، اليوم الأحد ٢٥ أبريل، ضيفة على برنامج المقالب "رامز عقله طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ونستعرض لكم في السطور التالية أبرز المعلومات عنها:

- ريم مصطفى كامل محمد يونس، وهي من مواليد 25 يونيو ، من أصل تركي، ولديها ٣ شقيقات "لينا وآمنة وفاطمة".

- بدايتها الحقيقية في التمثيل في عام 2013 بمسلسل "فض اشتباك" من بطولة أحمد صفوت، واختارها الفنان عادل إمام لتلعب دور ابنته في مسلسل "مأمون وشركاه".

- تخرجت ريم مصطفى من كلية الإعلام قسم الإذاعة والتلفزيون، وعملت بالتسويق فترة طويلة بعد التخرج.

- قالت ، ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية dmc: "أنا بحب الأكل الحلو جدا، مش أي أكل، ومش بحب الرمرمة، وعادي جدا أكل حمام محشي قبل ما أنام وأفطر مكرونة".

- تهتم جدا بالنظافة، لدرجة أنها تعاني من وسواس النظافة، وصرحت من قبل أنها مستعدة للطلاق من زوجها "لو نسي أن يغسل أسنانه".

- قالت ريم، ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية dmc: "أنا الحمد لله جسمي بيحرق الدهون كويس، وبحمد ربنا على كده، لأن ده لو مش عندي كان زماني في حتة تانية خالص".

- لفتت الأنظار لها بقوة من خلال مسلسل "الأسطورة" سنة 2016 أمام محمد رمضان عندما لعبت دور إحدى زوجاته، وشاركت في بطولة 3 مسلسلات هم: "كلبش" و"عشم إبليس" و"اللهم إني صائم".

- أوضحت ريم ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر فضائية dmc: "أن وزنها زاد للغاية في فترة العزل المنزلي بسبب انتشار فيروس كورونا، وتابعت : "مليش في الحلويات خالص، إلا صينية الكنافة، أول ما بشوفها بضعف قدامها".

- خاضت ريم مصطفى، قبل شهر رمضان ٢٠٢١ مسلسل "شديد الخطورة"، ‏الذى عُرض على منصة watch it، وشارك في بطولته أحمد العوضي، رياض الخولي، هادي الجيار، محمود حجازي، حسني شتا، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

- خرج مسلسلها" الملك " الذي تشارك في بطولته، في اللحظات الأخيرة من العرض في دراما رمضان ٢٠٢١، وتعرضت لحملة تنمر شديدة بسبب ملابسها في البرومو.

برنامج "رامز عقله طار" يُعرض على شاشة "Mbc" مصر كل يوم طوال شهر رمضان في تمام الساعة السادسة والعشرين دقيقة، يستضيف "رامز" من خلاله مجموعةكبيرة من النجوم أبرزهم: محمد هنيدي، سمية الخشاب، ويزو، أحمد مالك، دينا الشربيني، حمو بيكا، كندة علوش، غيرهم.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: