إعلان

بالفيديو| كواليس "الطاووس".. والأبطال يتحدثون عن العمل ومخرجه

01:24 م الجمعة 23 أبريل 2021

مسلسل الطاووس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

شارك المخرج رؤوف عبدالعزيز، مقطع فيديو مع متابعي حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، يظهر من خلاله كواليس تصوير مسلسل "الطاووس"، والذي يشارك به في الماراثون الرمضانى الحالي.

وتضمن المقطع كلمة من أبطال المسلسل عن تعاونهم في العمل الذي يناقش قضية مجتمعية هامة، فأوضح الفنان جمال سليمان أن الطاووس، يعنى التعبير عن الإحساس المتضخم بالذكورة والمباهاة بها، والنظر للمرأة بنظرة دونية دون الاهتمام بكيانها أو حصانتها، موضحا أن المخرج رؤوف عبدالعزيز كان يحرص على أن تكون الصورة لها معنى.

ومن جانبه، أوضح الفنان أحمد فؤاد سليم، أن المسلسل يستعرض قضية رأى عام وموجودة بالواقع وتحدث بظروف مختلفة دون التحديد أيضًا منهم، لافتًا إلى أن المخرج رؤوف عبدالعزيز واعيًا لعمله جيدًا ويهتم بالفنانين.

كما شددت الفنانة القديرة سميحة أيوب على سعادتها بالتعاون مع المخرج رؤوف عبدالعزيز الذي تفاجأت أثناء العمل معه أنه يحمل جمالا خاصًا فى عينيه.

وأوضحت الفنانة سهر الصايغ أن مسلسل الطاووس لا يحاكي قضية بعينها وأن المخرج رؤوف عبدالعزيز اهتم بالممثلين بشكل كبير.

مسلسل الطاووس، بطولة جمال سليمان، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم ، هبة عبدالغني، ومها نصار، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، فرح الزاهد، سيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة المؤلف محمد ناير، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: