إعلان

نبيلة عبيد تصرخ.. ورامز: "هثبت للجيل إن الدهن في العتاقي"

07:22 م الإثنين 18 مايو 2020

نبيلة-عبيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد جمعة:

وقعت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، ضحية الكوميديان رامز جلال، في الحلقة الخامسة والعشرون لبرنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي يعرض على فضائية "إم بي سي مصر"، اليوم الإثنين.

وقبل خروج رامز من الصورة، قالت الفنانة عنه: "بيزودها شوية مع الناس وبخاف يجرى لهم أي حاجة"، ثم ارتعبت عبيد مجرد خوج رامز من الصورة وظلت تصرخ: "ياماما ياماما.. يابن اللذينة.. هو ده مقلب رمضان".

وقال رامز: "خوفت عليها بجد من الرعب اللي شوفته في عنيها، وجواية صوتين واحد بيقول ليه تضر ست مش حملك، والتاني بيقول الشغل مفهوش معلش.. وبعدين لما لقيتا ابتدت تضحك، قلت دي فرصة وخدتها على الهادي".

ثم قال رامز لنبيلة عبيد: "أنا هأثبت للجيل الجديد إن نبيلة عبيد قلبها جامد، وأصلي والدهن في العتاقي".

وسألها رامز: "الناس بتظلمني إنت تعرفي حاجة عن المقلب؟" فردت الفنانة: "والله إنت مفاجأة".

واستقبل رامز، الفنانة نبيلة عبيد، بالزغاريد، قائلًا: "وقفت شامخة أما أعاصير الزمن، وتحدت خريف العمر"، وسخر من تسريحتها قائلًا: "إيه تسريحة أبولهب دي يا بلبلة.. دي متعرفش ترند يعني إيه.. نفرتيتي بتتمكجيش".

يعتمد برنامج "رامز مجنون رسمي" على وضع المتسابق على "كرسي الاعتراف" وتبدأ المذيعة أروى بتوجيه الأسئلة للضيف لبعض الوقت.

وفي الفقرة المنتظرة يتم سؤال الضيف عن رأيه في صور لثلاث شخصيات، الثالثة تكون لرامز جلال الذي يخرج منها بشخصيته الحقيقية ويفاجئ الضيف الذي مازال على "كرسي الاعتراف"، لتبدأ المواجهة.

واستضاف رامز في برنامجه عددًا من الفنانين، في مقدمتهم فيفي عبده، ياسمين صبري، ياسمين رئيس، أمينة خليل، غادة عادل، بدرية طلبة، ريهام عبدالغفور، عبدالله بالخير، بسمة ونبيلة عبيد، باسم ياخور، عبدالباسط حمودة، أروى جودة، المطربة الشعبية بوسي، حمو بيكا، حسن شاكوش، ومحيي إسماعيل، وحمدي الميرغني، ومحمود كهربا، وعلي معلول وطارق حامد من نجوم الأهلي والزمالك.

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: