إعلان

محمد علاء لـ"مصراوي: لا أطيق شخصية ياسر في "البرنس" ومحظوظ بالعمل مع روجينا

12:02 م الإثنين 18 مايو 2020

محمد علاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عبر الفنان محمد علاء عن سعادته بردود الفعل القوية التى لاقاها على شخصية "ياسر" التى يقدمها خلال مسلسل (البرنس) بطولة محمد رمضان المعروض حاليا ضمن السباق الدرامى الرمضانى قائلا:" سعدت جدا بتعليقات الجمهور على دورى خلال العمل خاصة تعليق أحدهم (شرير بس بحبه) وتلك هى المعادلة الصعبة التى كنت أسعى لتحقيقها وهى أن تحب الناس الشخصية برغم شرها، كما أحببنا زكى رستم ومحمود المليجى وعادل أدهم على الرغم من أدوارهم الشريرة".

وعن التهديدات بالانتقام لرضوان التى تلاحقه من رواد السوشيال ميديا بسبب دوره قال "علاء" لمصراوي: "هم يهددون ياسر وأنا مثلهم لا أطيق ياسر ولكني آخذ تلك التعليقات على محمل الهزار، و الناس فى النهاية سوف تأكل كعك العيد وهى تتذكر المتعة التى حصلت عليها خلال المسلسل الذى جذبهم حتى آخر لحظة".

وعما إذا كان يشعر بالقلق والخوف من كراهية الجمهور له قال: "على العكس كنت قلقا الا يكره الجمهور شخصية ياسر لأنهم إذا لم يكرهوها لن يشعرون بمعاناة رضوان، لأن التوازن فى الدراما هو أن يتألم المشاهد كما يتألم رضوان ولقد كنت متشوقا للغاية لهذا التحدى وأن أظهر فى الموسم الدرامى الرمضانى بشخصية جديدة لم أقدمها للناس من قبل".

وعن العمل مع الفنانة روجينا خلال المسلسل قال: "محظوظ أن تكون روجينا هى من تقدم شخصية (فدوى) وأننى عملت معها، فهى ممثلة محترفة وتذاكر العمل بشكل جيد للغاية، وسعدت كثيرا بلقائى معها وكانت هناك كيمياء رائعة فيما بيننا وكنا نركز بشكل كبير بسبب كون مشاهدنا صعبة وتحمل مشاعر متناقضة".

وعن مسلسل "جمع سالم" للفنانة زينة وهو المشاركة الثانية له فى رمضان الحالى قال: "أقدم خلال العمل شخصية مختلفة عن دورى فى (البرنس) فهو شخص من الطبقة الأرستقراطية ولا يحب الطبقية، ولقد حازت على إعجابى الرسالة التى أقدمها خلال العمل".

وعن الجديد الذى يستعد له حاليا قال: "أستعد لعمل جديد مكون من عشر حلقات ضمن مسلسل "إلا أنا" مع الفنانة كندة علوش وإخراج مريم الأحمدى وسوف نبدأ تصويره بعد العيد بمشيئة الله".

جاوب واكسب مع فوازير مصراوي , للمشاركة أضغط هنا سارع بخروج زكاة الفطر _ زكاتك هتوصل للمستحقين مصراوي هيساعدك أضغط هنا

فيديو قد يعجبك: