إعلان

أفضل طريقة لدخول عالم الميتافيرس في مصر.. أجهزة أصلية وبدائلها الأرخص

12:06 م الجمعة 08 يوليه 2022

كيف تستكشف عالم الميتافيرس؟، وما هي الأسعار الخاصة بالدخول إلى هذا العالم الجديد؟، أسئلة كثيرة يطرحها الجميع منذ أن أعلن مارك زوكربيرج عن تغيير اسم الشركة الأساسية فيسبوك إلى Meta، لكن الأمر أصبح الآن متاحا في مصر وبأسعار في متناول الجميع.

في هذا التقرير نستعرض لكم كيف تستكشف عالم الميتافيرس، وما هي أسعار النظارات الأصلية (Oculus Quest) والمقلدة، ومن أين تشتريها؟.

فما هو الميتافيرس؟
الميتافيرس، هو عالم افتراضي يستخدم تقنية الواقع المعزز (AR)، والواقع الافتراضي (VR)، لإنشاء تجربة واقعية وغامرة وتفاعلية، فبدلا من مشاهدة الأحداث المختلفة عبر شاشة الأجهزة الإلكتروني المختلفة، ستتمكن من معايشة جميع أنشطتك عبر الإنترنت، مثل التسوق، ومقابلة الأصدقاء، وحضور حفلة موسيقية، أو زيارة أي مكان تريده.

أسعار أجهزة دخول عالم الميتافيرس

تبدأ أسعار الأجهزة الأصلية من 8 آلاف جنيه، وتصل حتى 15 ألف جنيه، بينما الأجهزة المقلدة تبدأ من 1300 جنيه وتصل إلى 1850 جنيها.

هذه الأجهزة تتميز بإعدادها السهل، فبعد شرائها ما عليك سوى فتح الصندوق، وقم بإعداده باستخدام تطبيق الهاتف الذكي والقفز إلى الواقع الافتراضي، هذه الأجهزة لا تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو وحدة تحكم، يتطلب الوصول إلى الإنترنت اللاسلكي وتطبيق Oculus لإعداد جهاز Premium Display، وعيش كل التفاصيل مع شاشة تتميز بـ50٪ بكسل أكثر من Quest الأصلي.

من أين تشتري أجهزة الميتافيرس (Oculus Quest)؟.
يمكن الشراء من خلال موقع أمازون -مصر، عن طريق الروابط التالية:

مجموعة إطلاق نظارة الواقع الافتراضي


اوكيولوس كويست 2 – سماعة الواقع الافتراضي المتقدمة الكل في واحد - 128 جيجا

بديل أوكولوس كويست 2 إيليت هيد باند إصدار 3 في 1، حزام عقال قابل للفصل وقابل للتعديل، خفيف الوزن وقابل للحمل أوكيولوس كويست

نظارات الواقع الإفتراضي SHINECON 3D VR مع سماعات بلون أبيض

نظارة الواقع الافتراضي بسماعات للرأس "اصدار جديد" من شاينكون للأفلام ومقاطع الفيديو والألعاب، نظارات ثلاثية الأبعاد لموبايلات آيفون واندرويد والموبايلات الأخرى ذات الأحجام 4.7-6.2 بوصة

كيف تدلل حيوانك الأليف وتحافظ على نظافته ؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market