إعلان

"OPPO" تطرح إصدار جديد من RENO 8.. إليك مواصفاته

05:20 م الجمعة 24 يونيو 2022

OPPO تطرح إصدار جديد من RENO 8 إليك مواصفاته

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- أمنية قلاوون:

أعلنت شركة أوبو، اليوم الجمعة، عن إصدار اللون الأرجواني من هاتف OPPO RENO 8، الذي من المقرر طرحه يوم 27 يونيو الجاري.

وكانت الشركة أصدرت في مايو الماضي، اللونين الأسود والذهبي من الهاتف الجديد، فيمّا أكدت اليوم إصدار اللون " Iris Purple "، لكن من غير المؤكد النسخة التي سيلحق بها اللون الأورجواني سواء Reno 8 Pro أو Reno 8 Pro plus ، وفقًا لما ورد في موقع "Gizmochina" لأخبار التكنولوجيا.

مواصفات هاتف OPPO RENO 8

-الكاميرا

يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية تعمل بدقة 32 ميجابيكسل، وثلاث كاميرات خلفية الرئيسية تعمل بدقة 50 ميجابكسل، الكاميرا الثانية لإضافة عمق في الصور وتعمل بدقة 2 ميجابيكسل بينما الماكرو تعمل بدقة 2 ميجابيكسل.

-المعالج

يأتي أوبو رينو 8 بأحدث معالج من شركة ميديا تيك وهو Dimensity 1300، هو معالج قوي لدعم الرسوم وتشغيل الألعاب.

-الشاشة

يأتي الهاتف بشاشة نوعها AMOLED، يصل مقاسها إلى 6.43 بوصة، كما توفر تجربة دقة Full HD + ومعدل تحديث 90 هرتز، فضلًا عن طبقة الحماية من الجيل الخامس للهاتف Gorilla Glass 5.

-البطارية

تعتبر النقطة المميزة في الهاتف الشاحن المرفق بقوة 80 واط، الذي يوفر شاحن سريع، كما تأتي بطارية الهاتف بقوة 4500 مللي أمبير.

-المساحة

يعتبر الهاتف مزودًا بمجموعات عدة للتخزين، هم: LPDDR4x RAM + UFS 3.1 ، عبارة عن مساحات تخزين 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت تخزين، 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت، 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت.

-الأمان

يأتي الهاتف مزودًا بماسح ضوئي لبصمات الأصابع.

يُذكر أن شركة أوبو أطلقت الهاتف في الأسواق الصينية يوم 1 يونيو الجاري، وحتى الآن الهاتف الموجود في أوروبا هو عبارة عن نسخة مُعاد إصدارها النسخة Reno 8 Lite 5G، وفقًا لمجلة "Tech advisor" المتخصصة في أخبار الهواتف المحمولة.

فيديو قد يعجبك: