إعلان

"إنستجرام" تعتزم إطلاق ميزة جديدة لمنافسة "تيك توك"

02:46 م الأحد 19 يوليه 2020

إنستجرام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عاصم الأنصاري:

تعتزم منصة "إنستجرام" إطلاق ميزة مشاركة الفيديو "Reels"، في منافسة منها لتطبيق "تيك توك".

ووفقا لتقارير إخبارية، بدأ بعض مستخدمي "إنستجرام" في الهند بالفعل بتلقي الأداة الجديدة من خلال تحديث، فيما أكد متحدث باسم فيسبوك أن الشركة تخطط لإطلاق الأداة على نطاق أوسع، لتشمل الولايات المتحدة الأميركية و 50 بلد آخر، في مطلع الشهر المقبل.

وقال مُتحدث باسم شركة فيسبوك: "ننظر دائمًا إلى ما يريده الناس، ونبتكر كل يوم لإيجاد طرق جديدة لتحسين تجاربهم، لقد عرضت علينا العديد من المنصات إنشاء منتجات يمكنها أن تصل للناس في مكانهم، ولكننا نعتقد أنه يمكننا القيام بذلك بطريقة فريدة من نوعها على إنستجرام، وتفي بمتطلبات مجتمعنا".

ووفق ما ذكرت شبكة "cnbc"، ستتيح "Reels" للأشخاص تسجيل وتحرير مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية لتعيين الموسيقى والصوت، وتحميلها على قصصهم وميزة الاستكشاف.

ويبدو أن "إنستجرام" ليست الشركة الوحيدة التي تتنافس مع "تيك توك"، حيث تعمل شركة يوتيوب على تطوير ميزتها المنافسة له (Short)، ليتم إصدارها بحلول نهاية العام، وفقًا لموقع The Information.

ومع ذلك ، ترحب شركة تيك توك بالتحدي.

ومن جهتها رحبت "تيك توك" بالتحدي، وقال متحدث باسم الشركة: "من الرائع أن نرى أن شركات التكنولوجيا تقدر التجربة المنعشة والإبداعية التي يجلبها تيك توك للناس، التي كانت أكثر وضوحًا عندما علقت الأسر في البيت في الأشهر الأخيرة... كنا نعتقد دائمًا أن المنافسة المفتوحة توفر فوائد هائلة للمستهلكين".

فيديو قد يعجبك: