إعلان

رسمياً.. جوجل تغلق تطبيق "Allo"

12:26 م الأربعاء 13 مارس 2019

Google Allo

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

أنهت شركة جوجل الأمريكية رسميًا، خدمة التراسل "Google Allo"، بعد مرور ثلاث سنوات على إعلانها لأول مرة خلال فعاليات مؤتمر الشركة للمطورين "Google I/O 2016".

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت "جوجل" خلال شهر ديسمبر من العام الماضي أنها سوف تغلق تطبيق "Allo" بحلول شهر مارس.

وفق ما ذكرت البواة العربية للأخبار التقنية، تعرض الشركة الآن على موقع "Allo"، رسالة توضيح الإغلاق الرسمي لتطبيق المراسلة، إذ تؤكد الرسالة أن تاريخ 12 مارس 2019 هو آخر يوم يعمل من خلاله التطبيق، وتوصي المستخدمين بالتبديل إلى "Android Messages".

ولا تزال تطبيقات "Allo" متاحة من خلال متجري "جوجل بلاي" و"آب ستور"، لكنها لم تحصل على تحديث منذ شهر يناير من العام الماضي.

كما لا يزال تطبيق الويب متاحًا، لكن عند محاولة تسجيل الدخول كمستخدم جديد، فإن الحصول على الرقم السري المطلوب لتسجيل الدخول إلى التطبيق، يستغرق وقتًا طويلًا جدًا للوصول.

ومن المفترض تسجيل خروج المستخدمين الحاليين في وقت ما اليوم.

وتوضح صفحة تعليمات "Allo" أنه يمكنك تنزيل محادثاتك وجميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الموجودة ضمن الخدمة من خلال الدخول إلى خيار الدردشة ضمن الإعدادات، على أن يتم حفظ جميع رسائلك كملف CSV، بينما يتم تنزيل الوسائط كحزمة مضغوطة.

وجلبت "جوجل" بعض ميزات "Allo" إلى تطبيق المراسلة "Android Messages"، مثل الردود الذكية والردود التنبؤية والصور المتحركة والملصقات وواجهة الويب، لكن يحتاج مشغل شبكة المحمول إلى دعم خدمة RCS، التي سوف تخلف الرسائل النصية القصيرة، من أجل الحصول على ميزات مثل المراسلة الجماعية.

فيديو قد يعجبك: