إعلان

بالصور- قبل الكلاسيكو.. رابطة "مدريد" في مصر تودع أحد أعضائها

11:07 م الأحد 20 مارس 2022

4501512d-d946-4496-9559-fa453cfc3d37 copy

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شروق غنيم:

موعد مباراة الكلاسيكو يقترب، يرتب عمرو عبدالحميد، مسئول رابطة ريال مدريد في الشرقية لتفاصيل اللقاء، يُنسق مع باقي التجمعات الرسمية للرابطة في المحافظات المختلفة، يُفكر كيف يبدأون مشاهدة مباراة اليوم وكأنما في الستاد، مثلما اعتادوا على تصميم "دخلة" فريدة لكل لقاء، غير أن حدث حزين يُغير من مجرى الأحداث.

فقدت الرابطة، أمس السبت عضو الرابطة محمد فريد، بعد سجال طويل مع مرض السرطان. لازال يذكر عبدالحميد أول مرة تواصل فيها مع الشاب الراحل، كان في السادس عشر من شهر مارس، حينما أرسل له عبر فيسبوك يستفسر عن كيفية الانضمام إلى الرابطة الرسمية "أنا المسئول عن الرد على رسائل الجروب، وكان عايز يحضر في أي تجمعات قريبة من الحي العاشر أو الشروق".

2da36939-965e-42b7-8d46-5cb76449dca3 copy

منذ تلك اللحظة وتكونت صداقة بين الشابين، اجتمعا على حُب النادي الملكي، تشاركا الأحلام سويًا في الذهاب يومًا ما إلى ملعب سانتياجو برنابيو، معقل ريال مدريد لمشاهدة فريقهم المُفضل من الأرض بدل شاشات التلفاز "للأسف ملحقناش نحقق ده سوا"، يقول عبدالحميد لمصراوي.

وبينما تجري أحداث كلاسيكو الأرض بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، مساء اليوم الأحد، قرر عبدالحميد ألا يبدأوا المباراة دون رثاء صديقهم "قررنا نقف دقيقة حداد ونقرأ له الفاتحة قبل ما الماتش يبدأ"، لفتة إنسانية يُدرك عبدالحميد أن الشاب الراحل كان ليسعد بحضور المباراة بجوارهم.

رئيسة- رحيل أحد أعضاء رابطة ريال مدريد في مصر

وسط تجمعات الرابطة في القاهرة، كان يحضر الشاب الراحل صاحب الـ24 ربيعًا "كان شبه خف من سنة، شعره ابتدى يطلع من جديد وكنا فرحانين بوجوده وسطينا"، غير أن الفترة الأخيرة باغته المرض مُجددًا، حتى وافته المنية أمس السبت.

08c0f589-45da-4ebc-8f8d-8cab90d3407a copy

على الصفحة الرسمية للرابطة، كتب أعضائها نعي لصديقهم الراحل، فيما قرروا أن تكون سيرته حاضرة بينهما خلال تجمع اليوم "كان دايمًا يقول لي مش هنسافر سوا برنابيو؟ وأرد عليه أقوله نفسي بس مش دلوقتي"، يُكمل عمرو حديثه بأن شغفه بالنادي كان كبيرًا ودائمًا ما يسأل عن تكلفة الرحلة "الفترة اللي فاتت خطب، وقالي بعد الجواز هسافر هناك على طول عشان أحضر ماتش".

قبل شهرين، كان محمد فريد بطل إحدى حلقات المذيع أحمد رأفت، يحكي فيها عن طلبه بتوفير جرعة علاج كيماوي ووصفها بأنها "أخر أمل له في العلاج"، يتذكر عبدالحميد اللقاء، إذ كان أخر مرة يرى فيها يسمع خبرًا عن محمد قبل أن يصيبه الإعياء الشديد "وفي فترة كتب عن تعبه وطلب مساعدة عشان يتم توفير العلاج له".

في عام 2020 أرسل الشاب الراحل رسالة إلى نادي ريال مدريد بشكل رسمي يطلب منهم دعوة من أجل حضور المتحف الخاص بالفريق مرفقها بملفه المرضي "كان مستني جدًا ردهم وأنه يتحقق بس للأسف ملحقش"، فيما تمنى حضور بطولة جرينتا سوبر ليج التي أُقيمت في مصر "كان مهتم بيها جدًا، ودايمًا بيعلق على أي أخبار عنها، ويكتب دي البطولة اللي نفسي أشارك فيها ولما أخف هشارك".

لم ينسَ عبدالحميد صديقه الراحل خلال لقاء اليوم، حاضر في كل تفاصيل تجهيزات المباراة، يُدرك كيف مدى حجم سعادته حينما يفوز الملكي بلقاء، فيرجو أن تتحقق اليوم، يتمنى أن يكون رفيقه قد لقي أخيرًا الراحة التي يستحقها، فيما يتقين بأن سيرته ستظل حاضرة معه في كل مكان.

فيديو قد يعجبك: