إعلان

بالونات وغزل البنات.. مظاهر فرحة عيد الفطر تملأ شوارع جنوب سيناء

10:03 ص الأربعاء 10 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

عمت الفرحة والبسمة على وجوه المواطنين بكل مدن محافظة جنوب سيناء، وتبادل المواطنين التهاني بقدوم العيد، وسط مظاهر البهجة والفرحة للجميع، وامتلأت شوارع المدن وخاصة الميادين والحدائق ، والكورنيش بمئات المواطنين عقب صلاة العيد مباشرة.

تجول بائعو البالونات وغزل البنات في الشوارع، وتوافد الأطفال على شرائها، كونها تعد أحد مظاهر البهجة في العيد.

ووزع رؤساء المدن العيدية والهدايا على الأطفال في الشوارع، وذلك تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بإضفاء روح البهجة والفرحة على الأطفال، والتواجد الميداني في أماكن تجمعات المواطنين.

وفي مدينة طور سيناء، أقبل المواطنون على الكورنيش، وشارع 306، وميدان إفريقيا، وساحة العلم، وسط تواجد مكثف من رجال الأمن والمرور.

وأعلن مبروك الغمريني، رئيس مدينة الطور، إغلاق حركة مرور السيارات نهائيًا على الكورنيش، وفتحه فقط للمشي والتجول على الأقدام، نظرًا للإقبال الشديد من قبل المواطنين وزائري المدينة.

وأكد رئيس المدينة، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أنه تم إضفاء مظاهر البهجة في كل أنحاء المدينة، برفع الأعلام في الميادين والساحات والشوارع، وإجراء محاور مرورية لتخفيف كثافة المرور في المناطق المزدحمة، وتكثيف حملات النظافة في الميادين والحدائق والشواطئ. إضافة إلى توفير الخدمات للمواطنين على مدار الساعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان