إعلان

الموجة الـ 22 مستمرة.. إزالة 9 حالات بناء مخالف بـ 3 أحياء في الإسكندرية- صور

03:30 م الأربعاء 28 فبراير 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

واصلت أحياء الإسكندرية بالتنسيق مع قوات الشرطة والجهات المعنية المرحلة الثانية من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وقال اللواء أحمد حبيب، رئيس حي شرق الإسكندرية، إنه جرى تنفيذ 7 قرارات إزالة لبناء مخالف وتعديات على أراضي أملاك الدولة عبارة عن أسوار ومباني بإجمالي مساحة 970 متر مربع.

وأشارت المهندسة سحر شعبان، رئيس حي غرب الإسكندرية، إلى إزالة أعمال بناء مخالف بالطابق الرابع بعقار بنجع العرب، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات.

بينما أزال حي المنتزه ثان أعمال بناء مخالف بالطابق السادس عشر بعقار بشارع المستشارين بمنطقة طوسون، وذلك بعد ورود شكوى إلى غرفة عمليات محافظة الإسكندرية .

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أكد أن ملف مواجهة التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي الدولة واسترداد حق الدولة في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة.

وأشار الشريف، إلى التنسيق الكامل بين جهاز حماية أملاك الدولة ومديرية الأمن وجميع جهات الولاية بالمحافظة ورؤساء الأحياء في تنفيذ قرارات الازالة لجميع التعديات بكل قوة وحزم.

وشدد على أنه لا تهاون في إزالة التعديات، موجهًا كافة الجهات المعنية بسرعة حصر جميع التعديات الواقعة على أراضي الدولة للبدء في تنفيذ حملات الإزالة لأي تعديات.

فيديو قد يعجبك: