إعلان

تضم عدة تطبيقات.. محافظ جنوب سيناء يُطلق المنصة الجغرافية - صور

10:26 م الأربعاء 07 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد :

أطلق اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأربعاء، المنصة الجغرافية الخاصة بالمحافظة، والتي تضم عدة تطبيقات هامة تفيد العاملين بالمحافظة، مثل استخدام المنظومات الجغرافية المختلفة، في ضوء توجيهات رئيس الجمهورية نحو تطوير المحافظات لتكون على مستوى تلقي الخدمة بالعاصمة الإدارية وتحقيقًا لأحد أهداف البنية المعلوماتية التابعة لوزارة الاتصالات.

وقال محافظ جنوب سيناء، إن هذه المنصة تهدف إلى إتاحة خريطة استثمارية تسهم في تعظيم الاستفادة من خيرات المحافظة في عدة مجالات، مشيرًا إلى أنه جرى تدشينها في ضوء اهتمام الدولة المصرية بتدريب العاملين بالمحافظات، وتنمية القدرات الخاصة بهم، ضمن رؤية مصر في التحول الرقمي 2030.

وحرص المحافظ على تكريم عددًا من مهندسي المحافظة الذين تدربوا على نظم المعلومات الجغرافية، بالتعاون مع إحدى الشركات المتخصصة في هذا المجال.

وجرى التكريم بحضور الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، والمهندس حاسم حميدة، المدير التنفيذي لشركة إيزري شمال أفريقيا، والمهندس أحمد مكرم، مدير القطاع الفني بالشركة، والمهندس محمد العقيدي، مدير المشروعات بالشركة.

وتسلم المحافظ، درع المشروعات المتميزة، لكون هذا المشروع ضمن المشروعات المتميزة التي قامت بها الشركة على مستوى محافظات مصر.

فيديو قد يعجبك: