إعلان

الراية خضراء.. الهدوء يعود لشواطئ الإسكندرية والإشغالات 15% - صور

12:49 م الأحد 04 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر:

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، اليوم الأحد، عودة الهدوء والاستقرار لشواطئ المدينة البالغ عددها 65 شاطئًا، تمتد من أبو قير شرقًا وحتى أبو تلات غربًا.

وتراوحت درجات الحرارة على الإسكندرية، اليوم، بين 20 للصغرى و27 للعظمى، وسرعة الرياح بلغت 16 كيلو متر/ الساعة، والرطوبة 61%، فيما يسود طقس غائم جزئيًا على كافة أنحاء المدينة الساحلية.

وقال الدكتور محمد عبد الرازق، رئيس إدارة السياحة والمصايف، إنه جرى عودة الرايات الخضراء على شواطئ القطاعين الشرقي والغربي، والسماح للرواد والمصطافين بنزول البحر.

وطمأن عبد الرازق، المصطافين وزوار الإسكندرية ودعاهم إلى الاستمتاع بنزول البحر وشواطئ الإسكندرية، مع الالتزام بتعليمات عمال الأبراج والمنقذين لضمان يوم ممتع وآمن.

ووفقا الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، بلغت نسبة الإشغالات بشواطئ القطاع الشرقي مثل المندرة وميامي والعصافرة 15%، وشواطئ القطاع الغربي والعجمي 5% فقط، وذلك حتى الساعة الثانية عشر ظهر اليوم.

وتعد الرايات وسيلة تحذير للمصطافين للتعبير عن حالة البحر، إذ تعني الرايات الحمراء عدم النزول إلى البحر نهائياً، والصفراء أن البحر متاح للنزول مع توخي الحيطة والحذر، والخضراء تعني أن البحر آمن ومتاح للنزول.

فيديو قد يعجبك: