إعلان

التحول الرقمي.. رئيس الأكاديمية العربية يبحث التعاون مع مجلس الدولة- صور

05:23 م السبت 03 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

التقى الدكتور إسماعيل عبد الغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، اليوم السبت، المستشار عادل فهيم، رئيس مجلس الدولة المصري، وذلك لبحث تعزيز التعاون.

وتناول اللقاء التعاون المشترك بين مجلس الدولة والأكاديمية العربية في مجال التحول الرقمي ومختلف المجالات، فضلا عن تفعيل بروتوكول التعاون المُبرم بين الطرفين بشأن التعاون القانوني والأكاديمي.

وقدم رئيس الأكاديمية العربية الشكر لرئيس مجلس الدولة لحسن الاستقبال لطلبة كلية القانون بالأكاديمية خلال ورشة العمل التي نظمها مركز البحوث والدراسات القضائية بمجلس الدولة في إطار برتوكول التعاون المشترك.

وأهدي المستشار عادل فهيم درعًا تذكاريًا للدكتور إسماعيل عبد الغفار وذلك لحرص الأكاديمية العربية على استمرار التعاون البناء في رفع كفاءة مستوى البنية المعلوماتية لمجلس الدولة.

وأشاد رئيس مجلس الدولة بالدور الذي تقدمه الأكاديمية في مجال التحول الرقمي لمجلس الدولة منذ توقيع بروتوكول التعاون والجهد المتميز الذي يبذله فريق عمل الأكاديمية في تنفيذ أعمال التحول الرقمي بمجلس الدولة المصري.

يشار إلى أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تقدم استشارات تكنولوجيا المعلومات والمتابعة التنفيذية والدعم الفني لأعمال التحول الرقمي بمجلس الدولة المصري وذلك في إطار برتوكول التعاون المشترك بين الجانبين الموقع في مارس ٢٠١٨.

فيديو قد يعجبك: