إعلان

إصدار 251 بطاقة تموينية ذكية للمواطنين بالوادي الجديد

11:36 ص السبت 03 يونيو 2023

مديرية التموين والتجارة الداخلية بالوادي الجديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن رئيس مركز الخدمة المطور بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الوادي الجديد، مهندس صلاح حلمي، عن وصول 251 بطاقة تموينية ذكية جديدة (بدل فاقد– بدل تالف– فصل اجتماعي- إصدار جديد) إلى المديرية والإدارات التابعة لها، على أن يتم تسليم البطاقة لصاحبها شخصيا بصورة البطاقة الشخصية.

وأكد صلاح، في بيان له اليوم، أنه سيجري غداً تسليم البطاقات للإدارات التموينية، بواقع 82 بطاقة لمركز الخارجة، و 49 بطاقة لمركز الداخلة، و 3 بطاقات لمركز بلاط، و 5 بطاقات لمركز باريس، و 13 بطاقات لمركز الفرافرة.

وقال مدير المركز المطور بمديرية التموين بالوادي الجديد، إنه جرى التشديد والتنبيه على جميع مسئولي التموين بالإدارات التموينية الخمس، بتشكيل لجنة لفرز البطاقات، وتسليمها للمكاتب التموينية المختصة، بدائرة المحافظة، وجرى بالفعل تسلم البطاقات التموينية الذكية للمنتفعين، وتفعيلها لصرف مقرراتهم التموينية، وتخفيف الأعباء عن كاهل الأسرة.

وطالب صلاح، المواطن أن يتقدم للمكتب التمويني التابع له بإدخال بياناته برقم هاتفه الخاص به للشركة بحيث أن الكارت الجديد لن يفعل إلا بمعرفة المواطن نفسه عن طريق ارسال رسالة للرقم 9136 لتصله رسالة لتفعيل بطاقته وذلك لضمان عدم تفعيل البطاقة إلا بواسطة المواطن صاحب البطاقة.

وأكد مدير المركز المطور بمديرية التموين بالوادي الجديد، أن إضافة المواليد على بطاقات التموين، مازال مستمرا من خلال أستقبال مكاتب التموين طلبات أربع فئات من أصحاب البطاقات التموينية، في إطار حرص الوزارة على تخفيف العبء على هؤلاء الأسر وهم "مستحقي معاش تكافل وكرامة، وحاملو كارت الخدمات المتكاملة، ومستحقي معاش التضامن الاجتماعى، وأبناء الشهداء، وزوجة الشهيد، وأبناء الأسر البديلة"، على ألا يقل أعمار الأبناء المراد إضافتهم عن 4 سنوات.

فيديو قد يعجبك: