إعلان

تحول لأشلاء.. شاب يتخلص من حياته أسفل عجلات قطار بمحطة المنيا

02:40 م الجمعة 19 مايو 2023

مصرع شاب تحت عجلات القطار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- جمال محمد:

تخلص شاب من حياته، بعد أن ألقى نفسه أسفل عجلات قطار أثناء مروره بمحطة المنيا الرئيسية، ليتحول جسده إلى أشلاء.

وتلقى اللواء أسامه عبدالعظيم مدير أمن المنيا، إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بقيام شاب بإلقاء نفسه أسفل عجلات قطار أثناء مروره بمحطة المنيا الرئيسية.

انتقلت الإسعاف، والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، وجرى نقل أشلاء الشاب إلى مشرحة المستشفى العام، وجرى فحص كاميرات المراقبة بالمحطة للتعرف على هوية الشاب، والتوصل لأقاربه.

حُرر محضر بالحادثة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة والملابسات، والوقوف على أسباب إقدام الشاب على التخلص من حياته.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: