إعلان

3 جثث ممزقة لأم وطالب وسائق.. المشاجرات تزهق 3 أرواح في أسبوع دامي بالبحيرة

06:00 م الإثنين 15 مايو 2023

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:
كانت محافظة البحيرة على موعد مع أسبوع دامي، شهد 3 مشاجرات استخدمت بها أسلحة بيضاء، وأفضت كل منهما بروح أحد أطرافها.
3 ضحايا سقطوا في ظروف وملابسات مختلفة، أم حاولت أن تصلح بين ابنها ونسيبه، وسائق اختلف مع آخر حول أولوية تحميل الركاب، وطالب انقلب مزاحه الثقيل وتنمره على زميله إلى مشاجرة.

الأم ماتت بالخطأ
في قرية سنهور، بمركز دمنهور، لقيت سيدة مصرعها على يد ابنها متأثرة بإصابتها بطعنة من سلاح أبيض عن طريق الخطأ أثناء محاولتها فض مشاجرة بينه وزوج ابنتها.
استقبل مستشفى دمنهور التعليمي، "وجيدة.إ.ص"، مصابة بجرح طعني نافذ، في البطن وتوفيت فور وصولها متأثرة بإصابتها.
كشفت التحريات أن وراء الواقعة نجل المجني عليها"محمد.م.ا"، حيث توجه إلى منزل زوج شقيقته لطلب أموال منه نتيجة مروره بضائقة مالية، وهناك نشبت بينهما مشاجرة، ولدى وصول الأم حاولت الفض بينهما فتلقت طعنة في بطنها عن طريق الخطأ.

مشاجرة تنتهي بجثة طالب
مركز أبو حمص طعن طالب بالمدرسة الثانوية الصناعية، بمحافظة البحيرة، زميله طعنة نافذة بآلة حادة تسببت في وفاته خلال مشاجرة بينهما.
التحريات الأولية كشفت أن الطالب المتوفى يدعى يوسف فرج رمضان أبو أحمد، 19 عاما، طالب بمدرسة أبو حمص الثانوية الصناعية، نتيجة إصابته بطعنة نافذة بأداة حادة، على يد زميله "م.هـ.م"، 17 عاما، طالب بالمدرسة ذاتها، وذلك عقب نشوب مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، بسبب المزاح فيما بينهما عقب خروجهما من المدرسة.

مقتل سائق بطلق ناري
وشهدت قرية شرنوب بمركز دمنهور، قتل سائق لزميله، بعدما أطلق النار عليه، خلال مشاجرة بينهما بسبب الخلاف على أولوية تحميل الركاب، بمركز دمنهور في محافظة البحيرة.
وكشفت التحريات الأولية عن وقوع مشاجرة بقرية شرنوب، بين كل من: "أحمد.ا"، 45 عاما ومقيم عزبة الخمسين، و"مدحت.خ"، 45 عاما، ومقيم قرية شرنوب، بسبب خلافات على أولوية تحميل الركاب بين ابنيهما قائدي سيارتين، ما أسفر عن مقتل الأول بطلق ناري، ونقلت الجثة لثلاجة حفظ الموتى بمستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة المختصة.

فيديو قد يعجبك: