إعلان

الكفن بدل لبس العيد.. قصة الطفل أحمد ضحية "حريق المجدودة" في القليوبية

12:34 ص الأحد 09 أبريل 2023

الطفل أحمد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

لم يستطع الطفل "أحمد" البالغ من العمر 3 سنوات، أن يهنأ بلبس العيد الذي أتى به والده، وذلك بعدما التهم الحريق منزل أسرته، في منطقة المجدودة بالقليوبية، وراح ضحية الحريق.

"ابني لبس الكفن بدل لبس العيد".. هكذا بدأ والد الطفل حديثه لـ"مصراوي"، موضحًا أن الحريق كان بسبب ماس كهربائي أتى على كل محتويات الشقة، والأجهزة دُمرت حتى انفجرت أنبوبة البوتاجاز ليتحول المنزل إلى بركان ونجلي بداخله.

وأضاف الأب، أن نجله لم يفرح بلبس العيد الذي اشترته والدته، حيث كان بالشقة بمفرده، وذهبت والدته لشراء دواء من الصيدلية وعندما عادت وجدت الحريق اشتعل بكل الشقة.

وأضاف والد الطفل، أنه كان يعمل وأخبرته شقيقته بنشوب حريق بشقته الكائنة بالطابق الرابع، فهرع على الفور ليجد النيران مشتعلة في جميع أركان الشقة، فدخل لإنقاذ ابنه فوجده فارق الحياة.

ولقي طفل 3 سنوات، مصرعه، وأصيب والده في حريق بمنطقة المجدودة بدائرة قسم شرطة قليوب في محافظة القليوبية، بعد اندلاع حريق شب بعقار مكون من 4 طوابق، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران ومنع امتدادها للمناطق المجاورة.

وتولت الجهات المختصة التحقيق، وصرحت بدفن الجثة عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهل الطفل ومعاينة موقع الحريق.

اقرأ أيضًا..

مصرع طفل وإصابة والده.. تفحم شقة سكنية في القليوبية

فيديو قد يعجبك: