إعلان

محافظ جنوب سيناء يهنئ الأنبا أبوللو بعيد القيامة المجيد (صور)

05:47 م الأحد 16 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، زيارة إلى كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، اليوم الأحد، يرافقه وفد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلس النواب والشيوخ، ومشايخ وعلماء الأزهر الشريف والأوقاف بالمحافظة، لتقديم التهنئة لأسقف جنوب سيناء، بمناسبة عيد القيامة المجيد.

هنأ محافظ جنوب سيناء، الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية، وأقباط مصر عامة، وأقباط جنوب سيناء خاصة، بمناسبة عيد القيامة المجيد، مؤكدًا على دوام الترابط والعمل يدًا واحدة بين فئات المجتمع للنهوض بمصر، قائلًا " إنه يتواكب عيد القيامة المجيد مع شهر رمضان الكريم، وقرب حلول عيد الفطر المبارك وعيد تحرير سيناء، فالكل يحتفل وهذا هو عظمة المصريين الذين يحتفلون سويًا في جميع المناسبات والأعياد".

وأوضح أن التعايش والترابط الذي يجمع أبناء مصر في المناسبات الدينية والوطنية يعكس صورة الوحدة والتلاحم والتكاتف تحت راية وطن واحد، برئاسة قيادة واعية ومستنيرة تسعى للنهوض بالوطن، وتوفير كافة الخدمات لأبنائه، مؤكدًا أن مصر بلد المحبة والأمان، وستظل دائمًا نسيجًا مترابطًا بأواصر المحبة والسلام.

وأشار إلى أن جميع العاملين بالمحافظة مستمرين في العمل والجهد، وأن المحافظة شهدت طفرة تنموية كبيرة لم تشهدها من قبل خلال عدة سنوات قليلة، وسيحصد نتائجها جميع أهالي المحافظة.

ومن جانبه، رحب أسقف سيناء الجنوبية، بالمحافظ والوفد المرافق، وقدم لهم التهنئة بشهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر، و عيد تحرير سيناء.

وأعرب أسقف جنوب سيناء، عن سعادته الغامرة بتلك الزيارات وتواكب قرب عيد القيامة المجيد وعيد الفطر المبارك، داعيًا الله عز وجل أن يديم نعمة السلام، وأن تعم المحبة والإخاء وتستمر عجلة التنمية، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

فيديو قد يعجبك: