إعلان

إجراء عاجل من "صحة الغربية" بشأن مريض يشتبه في إصابته بالالتهاب السحائي

04:16 م الأربعاء 12 أبريل 2023

الالتهاب السحائي ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين :

قررت لجنة من مديرية الصحة بمحافظة الغربية، ندب لجنة طبية متخصصة لأخذ عينة من أحد المواطنين ويدعى "ح. م" محتجز بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا للاشتباه في إصابته بمرض الالتهاب السحائي بعد استغاثة أسرته بشرطة النجدة لنقله لمستشفى حميات طنطا.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا بورود بلاغ لشرطة النجدة من اسرة المريض" ح .م" ٤٤ عام محتجز بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا تفيد برغبة المستشفى في إخراجه من المستشفى لإصابته بـ اشتباه بمرض الالتهاب السحائي.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الامنية بثان طنطا وشرطة النجدة إلى المستشفى وتبين إصابة أحد المواطنين بارتفاع في درجة الحرارة وحمى شديدة وآلام بالمفاصل ورغبة إدارة المستشفى إخراجه منها إلا أن أسرته رفضت ذلك حرصا على حياته مع اشتباه الأطباء إصابته بمرض الالتهاب السحائي ورغبة أسرته في نقله إلى مستشفى حميات طنطا لتلقي العلاج .

وأمام ذلك تم إخطار مديرية الصحة بالغربية بإشراف الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالمحافظة الذي قرر ندب لجنة لأخذ عينة من المريض وتحليلها بمعامل َوزارة الصحة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال نقله لغرفة العزل بمستشفى حميات طنطا في حال تأكد إيجابية العينة لمرض الالتهاب السحائي ورفع حالة الطوارئ بحميات طنطا وغرف العزل المخصصة لاستقبال مثل تلك الحالات.

فيديو قد يعجبك: