إعلان

بعد 18 يوما.. انتشال الجثة الرابعة من حادث غرق فلوكة بنهر النيل في أسوان

04:40 م الجمعة 24 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تمكنت فرق الإنقاذ بمحافظة أسوان، اليوم الأربعاء، من انتشال جثة جديدة من المفقودين فى حادث غرق فلوكة في نهر النيل أمام قرية أبو هور بمركز نصر النوبة بأسوان، وجار البحث عن 2 مفقودين آخرين.

وكان اللواء مجدى سالم مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا مساء الإثنين 6 مارس ، من مأمور مركز شرطة نصر النوبة، بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب فلوكة بنهر النيل كان على متنها 7 أشخاص فى نزهة نيلية، خرج منهم واحد وغرق الباقين.

وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري للبحث عن المفقودين، وتمكنت القوات يوم الثلاثاء 7 مارس من انتشال جثة الطفل نعمان عبد الرحمن 3 سنوات، ويوم الأربعاء 8 مارس من انتشال جثة محمد عبد القادر رمضان 36 سنة، ويوم الثلاثاء ٢١ مارس من انتشال جثة عبد الرحمن أبو خطاب، واليوم الجمعة 24 مارس من انتشال جثة أشرف الزاكي بعد أن وجدها الاهالى طافية على سطح نهر النيل.

وكان اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تفقد موقع غرق الفلوكة ومتابعة عمل فرق الإنقاذ والغواصين للبحث عن جثث المفقودين.

وقال صابر حسين رئيس مركز ومدينة نصر النوبة، إن قوات الإنقاذ النهرى تواصل بحثها عن باقي المفقودين، بعد الاستعانة بعدد من الغواصين من محافظة الأقصر.

وأضاف حسين أن عددًا كبيرًا من أبناء النوبة الذين يعملون فى مجال الغوص بمحافظتي البحر الأحمر وشرم الشيخ، حضروا خصيصا للمساعدة في أعمال البحث عن المفقودين الأربعة بجانب قوات الإنقاذ النهري، ومازال اهالى قرية أبو هور والقرى المجاورة متواجدين على ضفاف نهر النيل بالقرب من موقع غرق المركب مترقبين طفو أى جثة أو تمكن رجال الإنقاذ من انتشالها.

اقرأ أيضا

فسحة النيل انتهت بكارثة.. انتشال جثة طفل من غرقى فلوكة أسوان الستة

الاستعانة بغواصين من الأقصر.. انتشال جثة جديدة من ضحايا فلوكة أسوان- صور

4 جثث في قاع النيل.. البحث عن مفقودي حادث غرق فلوكة في أسوان- صور

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان