إعلان

"والدي سر تفوقي".. "سامية" تحدت إعاقتها وحققت ذهبية الجمهورية في ألعاب القوى- فيديو وصور

12:28 م الثلاثاء 21 مارس 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بالإصرار والعزيمة تفوقت لاعبة نادي الإرادة والتحدي في كفر الشيخ على نفسها وحصلت على الميدالية الذهبية في الجري 200 متر خلال البطولة الأخيرة التي أقيمت فعالياتها في المركز الأولمبي بالمعادي في ألعاب القوى لذوي الهمم بعدما حققت المركز الأول على مستوى الجمهورية.

"الحمد لله ربنا بيعوضني.. كله بفضل ربنا فخورة إني واحدة من ذو الهمم أبويا سر تفوقي"، بتلك الكلمات تحدثت اللاعبة سامية مجاهد فرج الدريني، 20 عامًا، وتقيم بقرية كفر المرازقة التابعة لمركز قلين، لمصراوي لتروي قصة نجاحها وتحديها إعاقتها فنجحت بتحقيق هدفها وحصلت على المركز الأول في بطولة الجمهورية للناشئين في ألعاب القوى.

انضمت سامية إلى نادي الإرادة والتحدي في كفر الشيخ منذ عام ونصف عندما كانت في عمر 18عامًا عندما قدم لها والدها للالتحاق في النادي إيمانًا منه بأن الرياضة سببًا في علاج أي معاق.

وعقب انضمامها لنادي الإرادة والتحدي جرى ترشيحها لممارسة الجري وفق رؤية مدربها وقتذاك ياسر عبدالعزيز، وحققت بطولات في مسابقات للجري وحصلت على الميداليات الخاصة بالمسابقات التي فازت بها فيما جرى تطوير مستواها تحت إشراف مدربها الدكتور حازم عبدالتواب.

نجحت سامية مع فريقها وحصلت على ذهبية عدو 200 متر في البطولة الأخيرة التي شاركت فيها في المركز الأولمبي بالمعادي وبرونزية عدو 100 متر في نفس البطولة متحدية إعاقتها وبالإصرار والعزيمة.

وختمت سامية حديثها قائلة: "أنا باقول لكل معاق العب رياضة.. وبشكر كابتن حكيم رزق بطل العالم في رفع الأثقال لأنه واقف معايا على طول وكمان بشكر كابتن حازم عبدالتواب وكابتن ياسر عبدالعزيز عشان وقفوا معايا وخلوني بطلة".

وكشف والدها مجاهد فرج الدريني، موظف، عن تقديمه طلبًا لالتحاق ابنته سامية لنادي الإرادة والتحدي منذ عام ونصف وقوبل طلبه بكل ترحاب شديد رغم عدم دراستها بأي مجال رياضي سوى إصرارها وعزيمتها على تحقيق هدف معين ومنذ فترة التحاقها بالنادي نجح مدربي النادي في تقديمها بطلة رياضية في العاب القوى ضمن أبطال آخرين منضمين لذلك النادي.

وفي السياق أكد الدكتور حازم عبدالتواب، مدرب نادي الإرادة والتحدي في كفر الشيخ، لمصراوي، أنه جرى تنظيم بطولة الجمهورية للناشئين في ألعاب القوى لأول مرة بالمركز الأولمبي بالمعادي، وشارك النادي في تلك البطولة بعدد 6 لاعبين ناشئين حققوا انجازًا كبيرًا.

وقال إن أبطال النادي حبيبة جمعة حققت الميدالية الذهبية في سباق 200 متر عدو، والفضية في 100 متر عدو، وسامية مجاهد الدريني حققت الميدالية الذهبية في سباق 200 متر عدو، والبرونزية في 100 متر عدو، وهاجر ميداليتين ذهبيتين في سباقي 200 متر، و100 متر عدو، ورحاب في ميداليتي ذهبيتين في سباق 200 متر و400 متر عدو، ومحمود راشد الميدالية الذهبية في رمي الصولجان، والفضية في دفع الجلة.

سوق مصراوى

فيديو قد يعجبك:

محتوي مدفوع