إعلان

تاجر السموم وراء القضبان.. الحكم على المتهم بحيازة "هيروين وحشيش" في القليوبية

03:43 م الأحد 19 مارس 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد لعاطل، متهم بالإتجار فى المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وذخائر بدائرة مركز شرطة الخانكة بالقليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار سيد رفاعى حسين، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين عماد فتحى ويصا، ومصطفى خلف محمد أمين، ومصطفى أنور أحمد مؤمن.
تضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 17752 لسنة 2022 جنايات مركز الخانكة، والمقيدة برقم 3273 لسنة 2022 كلى شمال بنها، أن المتهم "م س ع"، 31 سنة، عاطل، مقيم دائرة مركز شرطة الخانكة، حاز وأحرز، بقصد الإتجار، جوهر مخدر الهيروين، كما حاز وأحرز بقصد الإتجار جوهر مخدر الحشيش، فى غير الأحوال المصرح بها قانونا.
تابع أمر الإحالة، أن المتهم حاز وأحرز سلاحا ناريا غير مششخنا "فرد خرطوش"، على النحو المبين بالتحقيقات، كما حاز وأحرز ذخائر "طلقتين"، ما يستعمل على السلاح سالف الذكر، على النحو المبين بالتحقيقات، للدفاع عن تجارته الآثمة في تلك السموم.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، تمكنت من ضبط عاطل لممارسته نشاطا إجراميا بالاتجار بالمواد المخدرة "هيروين وحشيش"، وسلاح نارى وذخائر، ومبلغ مالى وهاتف محمول بدائرة مركز شرطة الخانكة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.
بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، أقر بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع عن تجارته غير المشروعة، والمبلغ المالى حصيلة تجارته في الآثمة في تلك السموم، والهاتف المحمولة للتواصل مع عملائه، وأمرت النيابة بحبسه على ذمة التحقيقات إلى أن أحالته للمحاكمة الجنائية أمام المحكمة المختصة فأصدرت المحكمة حكمها المتقدم ذكره.

فيديو قد يعجبك: