إعلان

استقالة جماعية لـ4 أعضاء.. ماذا حدث داخل نقابة الأطباء في الأقصر؟ مستندات

10:13 م الخميس 16 مارس 2023

نقابة أطباء الأقصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:
تقدم 4 أعضاء في مجلس نقابة الأطباء الفرعية بمحافظة الأقصر، اليوم الخميس، باستقالة جماعية مسببة، احتياجًا على ما أسموه "تمرير قرارات مالية من قبل نقيب أطباء الأقصر، دون أخذ موافقة مجلس النقابة".
ووقع أعضاء النقابة على الاستقالة وهم: الدكتور هاني عبدالباقي، والدكتور أبو النجا عبدالراضي، والدكتور زياد عبدالرؤوف، والدكتورة مي عبد المعطي.
أوضحت شكوى قدمها الأعضاء المستقيلون من فرع نقابة الأطباء بمحافظة الأقصر، إلى النقابة العامة بالقاهر، أن الاستقالة جاءت احتجاجًا على قرارات نقيب الأقصر المالية، وتمريرها دون أخذ موافقتهم رغم علمه باعتراضهم مسبقا على هذه القرارات.
وأشارت الشكوى إلى أن نقيب أطباء الأقصر وافق على تحمل فرع نقابة الأطباء الرئيسي بالأقصر بكافة نفقات ومصروفات فرع النقابة بإسنا، من فرش وتجهيزات وتأثيث وإيجارات ومرتبات، دون علم الأطباء والتي لاقت اعتراضا شديدا من أعضاء مجلس النقابة منذ البداية.
ولفتت الشكوى إلى أن الأحداث بدأت تتصاعد بعد انتهاء الجمعية العمومية التي انعقدت الجمعة الماضية بنقابة أطباء الأقصر، وتوقيع الحضور جميعا على ما تم مناقشته في الجمعية، بعدها فوجئ أعضاء مجلس نقابة أطباء الأقصر جميعا بعد توقيعهم على محاضر الجمعية بأن النقيب وضع القرارات التي رفضها الأعضاء.
من جانبه تعهد الدكتور عادل عمار آدم، إستشاري النساء والتوليد بمدينة إسنا، بتحمل كافة المسؤوليات المالية الخاصة بفرع النقابة بإسنا، من إيجار وتكاليف تشغيل وأجر الموظفين والعمال دون تحمل نقابة أطباء الأقصر مليما واحدًا، بداية من اليوم 16 مارس 2023.

32

235

فيديو قد يعجبك: