إعلان

اغتصبها وصورها وابتزها.. ماذا فعل "فران الإسماعيلية" مع جارته داخل غرفة النوم؟

09:22 م الخميس 16 مارس 2023

اغتصاب - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

أسدلت محكمة جنايات الإسماعيلية، الستار، اليوم الخميس، على واقعة اتهام "فران" باغتصاب سيدة، وتصويرها عارية وابتزازها لمنعها عن الإبلاغ عن الواقعة.

تفاصيل الواقعة تعود لشهر سبتمبر الماضي عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسماعيلية بلاغًا بالواقعة، وجرى تشكيل فريق بحث، كشفت تحرياته أن المتهم عثر على مفاتيح الشقة والمملوكة للمجني عليها، ولم يسلمه لها واعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، والتقط لها صورًا مخلة - وهي مجردة من ملابسها - وذلك بواسطة جهازها المحمول بغير رضاها.

وحسب أمر الإحالة إلى محكمة الجنايات، الصادر عن النيابة العامة في القضية، تبين أن المتهم "س.ح.إ" صاحب مخبز فينو شهير، استخدم المفتاح الخاص بشقة المجني عليها، بعد فقدانها له، ودخل إلى منزلها خلسة في مركز الضواحي بمحافظة الإسماعيلية.

وتبين من أمر الإحالة أن المتهم أجبر المجني عليها، على خلع ملابسها، ومعاشرتها معاشرة الأزواج كرهًا عنها، وذلك بغرفة نومها، تحت التهديد والإكراه النفسي، ما بث الرعب فيها بتلك الوسيلة القسرية من اغتصابها.

وقضت المحكمة برئاسة المستشار محمد نصر الدين بركات، وعضوية المستشارين محمد فتحي الصواف ومحمد علي الملط، حكما بإحالة أوراق المتهم إلى فضيلة مفتي الديار المصرية.

فيديو قد يعجبك: