إعلان

بشوم ومسامير.. المشدد 15 عامًا لمدان بالشروع في قتل آخر ببورسعيد

06:10 م الإثنين 13 مارس 2023

المستشار جودت ميخائيل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قضت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار جودت ميخائيل قديس، وعضوية المستشارين: تامر محمد رياض، وعمر أحمد فتحي، وأحمد محمد الجمل، وسكرتارية طارق عكاشة، بمعاقبة مُدان بالشروع في قتل آخر ببورسعيد بالسجن المشدد 15 عامًا.

تعود أحداث الواقعة إلى يوم 8 أغسطس عام 2022، والمتهم فيها المدعو "م.ح.م" 40 عامًا، بالشروع وآخر طفل لم يتجاوز سنه 15 عامًا، في قتل المجني عليه "أحمد يحيى رشدي عبد الله"، عمدًا مع سبق الإصرار، بأن عقدا العزم وبيتا النية على قتله، وذلك على إثر خلافات عائلية سابقة، وأعدا لذلك عصي خشبية مثبت بها مسامير وسلاحًا أبيض (مطواة).

توجه المتهمان إلى المكان الذي أيقنا سلفًا تواجده فيه، وما أن ظفرا به حتى كالا له عدة ضربات بواسطة السلاحين، فأحدثا به إصابات، قاصدين من ذلك إزهاق روحه، وحاز المتهمان وأحرزا سلاحًا أبيضًا (مطواة) وعصي مثبت بها مسامير دون أن يكون لحملهما أو إحرازهما وحيازتهما مصوغًا قانونيًا، أو ضرورة مهنية أو حرفية.

أثبت التقرير الطبي الصادر عن مستشفى الزهور أن المجني عليه يعاني جرحًا طعنيًا بالصدر من الجهة اليسرى الخلفية أدى إلى استرواح هوائي بالصدر، وقطع بالحجاب الحاجز، وقطع عميق بالطحال، ونزيف حاد بالبطن، وأجريت له جراحة استئصال للطحال لإيقاف النزيف، وتركيب أنبوب صدري بواسطة جراح القلب والصدر، وكانت مدة العلاج أكثر من 20 يومًا.

أحالت النيابة العامة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة التي أصدرت حكمها بالسجن المشدد 15 عامًا عليه، وأمرت بمصادرة السلاحين الأبيضين المضبوطين، وألزمته المصاريف الجنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان