إعلان

زغردت من الفرحة.. والدة طالبة صفر الإعدادية بالمنيا: مدير المدرسة أبلغنا بتصحيح النتيجة - صور

07:42 م الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


المنيا - جمال محمد:
قالت والدة الطالبة بتول عادل فهيم، الشهيرة بـ"طالبة صفر الإعدادية" بمحافظة المنيا، إن الأسرة تلقت خبر تصحيح النتيجة بشكل كامل من مدير مدرسة ابنتها، والذي أكد لها تواصل مسئولي وزارة التربية والتعليم مع المديرية، وبعد فحص الشكوى ومراجعة الأوراق تبين وجود خطأ تقني وتم تصحيح النتيجة.
وأضافت الأم لـ"مصراوي" أنها أطلقت الزغاريد فور سماعهم للخبر، وأن الأسرة تحولت من حالة الحزن إلى الفرحة الكبيرة، فرحاً بعودة حق ابنتها والتي يشهد الجميع بتميزها طوال حياتها.
وقالت الطالبة بتول عادل إنها كانت واثقة من رجوع حقها، خاصة أنها لم تقصر طوال العام في المذاكرة، وكافة المعلمين وزملائها أكدوا أن حقها سيعود، وبالفعل بعد مرور يوم واحد من تقدم والدها بالشكوى للمسئولين عاد حقها، لتستكمل النصف الدراسي الثاني من العام وسط فرحة باقتراب دخولها للثانوية العامة.
وكان "مصراوي" حصل على نتيجة الطالبة صباح اليوم بعد تحديث درجاتها اليوم، وتبين حصولها على مجموع 134 من 140 ،بدلاً من صفر في جميع المواد.
وحصلت الطالبة على 36 / 40 بمادة اللغة العربية، و29/30 باللغة الإنجليزية، 19/20 بمادة الدراسات الإجتماعية، 15/15 بمادة الجبر ، 15/15 بمادة الهندسة، و20/20 بمادة العلوم.
ووجهت أسرة الطالبة الشكر لمسؤولي وزارة التربية والتعليم لسرعة الاستجابة لشكواهم التي أرسلوها، خاصة أن ابنتهم من المتفوقين على مدار حياتها الدراسية منذ الصغر، وعاشت يومين من الحزن الشديد بعد أن فوجئوا بنتيجة الصفر في جميع المواد، وسط ذهول جميع معلمي وزملاء ابنتهم.
وأجرى "مصراوي" بثاً مباشراً أمس مع أسرة الطالبة من داخل منزلها بقرية ماقوسة بمركز المنيا، وسط استغاثات منهم بسرعة إعادة فحص أوراق إجابة ابنتهم وتصحيحها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان