إعلان

صور.. بدء مقابلات 813 مرشحًا للعمل بامتحانات الثانوية العامة 2023 بأسيوط

04:37 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:
بدأت مديرية التربية والتعليم أسيوط، اليوم الاثنين، عقد المقابلات الشخصية 813 مرشحًا للعمل كرؤساء للجان سير ومراقبين أوائل لامتحانات اتمام مرحلة التعليم الثانوى للعام الدراسى 2023، وذلك بناء على الفاكس الوارد من الإدارة العامة للامتحانات وتعليمات الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.
جاء ذلك بحضور عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، والدكتور أشرف صفوت بالإدارة العامة للامتحانات، وأحمد سعد الشئون القانونية بالوزارة، وإيهاب عثمان رئيس لجنة الإدارة بقطاع أسيوط، وحسام أحمد بالتوجيه المالى بالوزارة وجلال إبراهيم بالمديرية.
قال عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط ورئيس اللجنة، إن إجراء المقابلات الشخصية للمرشحين تستمر لمدة 4 أيام؛ مشيرًا إلى أن من تقدموا لإجراء المقابلات الشخصية بلغ 813 مرشحا منهم 556 متقدما كرئيس لجنة و257 مراقب أول.
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، أن المقابلات الشخصية بدأت للمتقدمين من إدارات" ديروط، البدارى، ديوان المديرية "ويوم الإثنين ٦فبراير، للمتقدمين من إدارات "أسيوط، ابوتيج، الفتح" ويوم الثلاثاء للمتقدمين من إدارات " صدفا، ابنوب،منفلوط،ساحل سليم،الغنايم،القوصية.

وأشار إيهاب عثمان رئيس لجنة الإدارة لامتحانات الثانوية العامة بقطاع أسيوط، إلى أن بعد اختيار الأسماء النهائية للمشاركين في أعمال الامتحانات كرؤساء لجان ومراقبين أوائل سيتم تدريب المشاركين على أبرز المشكلات الطارئة التي قد تواجههم أثناء عقد الامتحانات، وعلى كيفية مواجهة الغش داخل اللجان وضرورة الانتباه أثناء توزيعهم أوراق الأسئلة على الطلاب داخل لجنة الامتحانات.

فيديو قد يعجبك: