إعلان

ترزي يبيع مخدرات.. تفاصيل الحكم على المتهم بالسجن 10 سنوات في القليوبية

11:47 ص الإثنين 20 فبراير 2023

محاكمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:
قضت محكمة جنايات بنها الدائرة السابعة، بسجن "ترزي" 10 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه لاتهامه بالإتجار في المخدرات في مركز طوخ، وحيازته كمية من الهيروين والمواد المخدرة الأخرى، ومقاومته السلطات والتعدي على قوة أمنية خلال ضبطه.
صدر الحكم في جنايات بنها الدائرة السابعة برئاسة المستشار ياسر بدوي إبراهيم سنجاب، وعضوية المستشارين وليد محمد صيرة و محمود عبد الحميد السعدني، وأمانة سر نادر السقا.

كانت النيابة الكلية بشمال بنها أحالت المتهم "م.ش.ي"، محبوس، 37 سنة، ترزي لاتهامه بإحراز جوهر مخدر "هيروين" بقصد الإتجار في مركز طوخ في غير الأحوال المصرح بها قانوناً وأحرز جوهراً مخدراً (indazole Carboxamides) بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وأحرز بغير ترخيص سلاحًا ناريًا غير مششخن "فرد خرطوش".
كما أحرز بقصد التعاطي مادة تخضع لبعض قيود الجواهر المخدرة الكلونازيبام أحد مشتقات البنزوديازيبين في غير الأحوال المصرح بها قانوناً.
وأسند أمر الإحالة للمتهم تهمة المقاومة بالقوة والعنف رجال الشرطة باعتبارهم موظفين عموميين من القائمين على تنفيذ أحكام القانون، وهم الرائد فهد ناصر عبد العزيز شريف "معاون مباحث مركز شرطة طوخ والقوة المرافقة له" بأن أشهر في وجههم سلاحًا أبيض "مطواة" مهدداً به إياهم لإرهابهم والحيلولة دون ضبطه والجريمة متلبساً بها وكان ذلك أثناء تأدية وظيفتهم وبسببها، ولم يبلغ بذلك مقصده بأن تمكنت القوات من ضبطه.

فيديو قد يعجبك: