إعلان

"أنت حلو في كل وقت".. آخر ما كتبته عروس المحلة قبل مقتلها على يد زوجها

03:17 م الخميس 07 ديسمبر 2023

الغربية- مروة شاهين:

عام و3 أشهر مرت على زفاف روان وأحمد لم ينغصها سوى غيرة عمياء تسكن قلب الزوجة الشابة، حولت حياتها رأسا على عقب بعد أن تسببت في ضيق زوجها ذرعا من أسئلتها وشكها كلما تأخر خارج المنزل.

كانت منطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى شهدت مقتل زوجة تدعى "روان" على يد زوجها "أحمد" يعمل تاجر مفروشات، بسبب مشادة كلامية نشبت بينهم لشكها في سلوكه لعودته متأخرًا إلى المنزل، فقام الزوج على إثرها بطعن الزوجة طعنة نافذة في القلب.

قبل مقتلها بساعات قليلة دونت روان الزوجة التي راحت على يد زوجها خلال مشاجرة بينهما عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلة له: "كل حاجة في وقتها حلوة وأنت حلو في كل وقت".

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارًا من نقطة شرطة مستشفى المحلة العام بوصول "روان.ا" 22 عاما، من مدينة بلقاس بمحافظة الدقهلية، جثة هامدة بها عدة طعنات بسلاح أبيض وجري التحفظ على الجثمان.

كشفت تحريات المباحث أن مشادة كلامية نشبت بين الزوجين على خلفية غيرة الزوجة على زوجها و يدعى “أحمد.ع.ع” 27 عام، تاجر مفروشات، ونشبت بينهم مشاجرة بسبب تأخره عن العودة للمنزل وشك الزوجة فيه واتهمته بالخيانة وقام الزوج بطعنها طعنة نافذة بالقلب بسلاح أبيض مما أودت بحياتها.

جرى إخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة وجري القبض على الزوج واعترف بارتكاب الجريمة وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا

"راجع البيت متأخر ليه".. سر جملة قتلت عروس المحلة بطعنة من زوجها

فيديو قد يعجبك: