إعلان

بطلها حارس مرمى.. لقطة بدوري أبطال أوروبا تتكرر في الدرجة الثالثة بكفر الشيخ - صور

01:27 م الخميس 30 نوفمبر 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سجلت مباراة في دوري القسم الثالث لحظة نادرة تعد الأولى من نوعها بطلها حارس مرمى الفريق الأول للكرة بنادي بلطيم في كفر الشيخ.

وأنقذ حارس بلطيم فريقه من هزيمة محققة خلال لقائه مع ضيفه فريق مركز شباب بسيون بإحرازه هدفًا برأسية عدلت النتيجة إلى التعادل في الرمق الأخير من عمر المباراة.

وجاءت تلك اللقطة مماثلة لحارس نادي لاتسيو الإيطالي إيفان بروفيديل عندما انتزع التعادل لفريقه من ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا، بعد عجز زملاؤه في الفريق في هز شباك الفريق الإسباني.

وإلى ذلك كان أتلتيكو مدريد متقدمًا في الدقيقة 29، بهدف عن طريق اللاعب بابلو باريوس، لتستمر النتيجة على حالها حتى اللحظات الأخيرة، عندما سجل الحارس بروفيديل هدف التعادل بضربة رأس في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقان.

أما في بلطيم كان حكم المباراة التي جمعت فريقي نادي بلطيم صاحب الملعب مع ضيفه فريق مركز شباب بسيون ضمن المباريات المستكملة في منافسات الإسبوع الثامن بالمجموعة العاشرة بدوري القسم الثالث نظرًا لمشاركة شباب بسيون في بطولة كأس مصر احتسب 7 دقائق وقت بدل ضائع وكان الفريق البسيوني متقدمًا بهدف للاشيء.

ومع محاولات لاعبي بلطيم في بناء الهجمات المرتدة على دفاع المنافس بغية إحراز هدف التعادل بائت تلك المحاولات بالفشل ومع وصول اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع وقبل إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية جرى احتساب ركنية لصالح فريق بلطيم وفي تلك اللحظات امتلأ مرمى شباب بسيون بلاعبي الفريقين بما فيهم حارس بلطيم.

لعب أحمد فراج لاعب بلطيم الكرة الركنية فاقتنصها حارس فريقه محمد ناصر "كستولة" برأسية أودعها في شباك حارس مركز شباب بسيون محرزًا هدف التعادل لفريقه ليجرى تعديل النتيجة من هزيمة إلى تعادل بهدف لكلا الفريقين بينما أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا نهاية اللقاء عقب لمس لاعبي الفريق الضيف الكرة في سنتر الملعب.

فيديو قد يعجبك: