إعلان

محافظ أسوان الأفضل عربيًا.. اللواء أشرف عطية يتسلم جائزة التميز الحكومي - صور

08:52 م الخميس 05 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

حصل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، على جائزة التميز الحكومي العربي كأفضل محافظ على مستوى العالم العربى.

وفاز المحافظ بالجائزة خلال مسابقة التميز الحكومي العربي التي تمنحها جامعة الدول العربية بالتعاون مع دولة الإمارات العربية، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى.

وسلم الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط الجائزة لمحافظ أسوان، بحضور محمد بن عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء الإماراتى، ورئيس مجلس أمناء جائزة التميز الحكومي العربى، والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الإقتصادية، وعدد من المحافظين، علاوة على السفير ناصر القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية، وأعضاء مجلس أمناء الجائزة، ومندوبى الدول العربية بالجامعة.

جاء ذلك تقديرا لجهود محافظ أسوان المتميزة فى قيادة العمل العام بمحافظة أسوان برؤية مستقبلية وأفكار خارج الصندوق، ما ساهم في تنفيذ مشروعات عديدة في قطاعات البنية التحتية والتطوير، لتصل محافظة أسوان لأعلى مستوى والنهوض بالمستوى الخدمي والتنموى، في إطار خطة الدولة المصرية لتتبوأ مكانتها كقاعدة إنطلاق نحو الأسواق الأفريقية ومشتى سياحي عالمي وواجه لتنمية الصعيد.

وأعرب اللواء أشرف عطية عن خالص امتنانه بالحصول على جائزة التميز الحكومي العربى، والتي تعد فخرا للمصريين كافة، وأنها ليست جائزة فردية بل جائزة للدولة المصرية نظرا لتضافر وتعاون كافة مؤسسات الدولة، ما جعل من أسوان قاطرة لتنمية الصعيد بفضل الرؤية الشاملة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

لافتا إلى أن ما شهدته محافظة أسوان على مدار الـ3 سنوات الماضية يجسد ملحمة وطنية بمساندة من دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى وكافة الوزارات والهيئات والمؤسسات الحكومية إطلاق مشروعات تقام لأول مرة بالدولة المصرية على أرض أسوان.

ووجه محافظ أسوان الشكر لمجلس أمناء جائزة التميز الحكومي العربى برئاسة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نظراً لجهودها في تنظيم هذه المسابقة للتميز الحكومي مما يعزز الارتقاء بالنظام الإداري في الدول العربية وتبادل الخبرات ودعم أعمال التنمية التى تتم بمختلف للدول العربية.

وأضاف السفير ناصر القحطاني على أن جائزة التميز الحكومي العربي من أهم الخدمات التى تقدمها المنظمة للدول العربية، مستعرضا أنواع وأهداف الجوائز التى تقدمها المنظمة وأهميتها من حيث نشر ثقافة الجودة والتنمية بالمؤسسات الحكومية بما يحقق الأداء الأفضل في البلدان العربية.

وأشار ناصر القحطاني إلى أن معايير إختيار أفضل محافظ كانت أهمها الإنجازات التى حققها المحافظ خلال فترة توليه المنصب ، قائلاً : أننا نقدر ونثمن جهود محافظ أسوان والتى كان محل إشادة من القائمين على الجائزة ، مقدماً التهنئة للمحافظ ، وتمنى له التوفيق ومزيد من النجاح للمحافظة.

وأكد ناصر القحطانى على تقديم كافة الدعم والتعاون مع المحافظة بما يساهم فى تحقيق التنمية وإيجاد مزيد من فرص العمل بالمحافظة ودعم خطط التقدم والازدهار بأسوان.

فيديو قد يعجبك: