إعلان

بعد الاستعانة ب15غطاسًا.. انتشال جثة أحد غرقى مركب الصيد في نيل أسوان

03:47 م السبت 06 أغسطس 2022

انتشال جثة أحد غرقى مركب الصيد في نيل أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تمكنت قوات الإنقاذ النهري والغطاسين المشاركين في أعمال البحث عن جثث غرقى مركب الصيد في نهر النيل بأسوان، من انتشال جثة أحد الغرقى بعد مرور 5 أيام من الحادثة.

وكان اللواء أشرف عبدالله مدير أمن أسوان، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسوان، بورود بلاغ من أهالي قرية غرب سهيل بغرق 3 أشخاص انقلب بهم مركب صيد كانوا يستقلونه.

وعلى الفور تحركت قوات الإنقاذ النهري ومشطت المنطقة ولكنها لم تعثر على أى جثة، وتواصلت أعمال البحث لمدة 5 أيام وجرى الاستعانة بعدد من الغواصين من محافظة الأقصر والذين نجحوا اليوم في انتشال جثة صلاح محمد ياسين ابن قرية غرب سهيل، أحد الغرقى الثلاثة، ومازالت أعمال البحث مستمرة عن باقى الغارقين.

و قالت الدكتورة غادة أبوزيد نائب محافظ أسوان، أنه سيجري الاستمرار في عمليات البحث عن المفقودين لحين انتشالهم حيث قام ٥ غطاسين بأعمال البحث بإشراف من شرطة المسطحات المائية والإنقاذ النهري .

مشيرة إلى أنه جرى استقدام 10 غطاسين آخرين من محافظة الأقصر لدعم الجهود وتكثيف البحث عن المفقودين في ظل صعوبة الغطس في موقع الحادث لوقوعه بمنطقة دوامات مائية لقربه من فتحات خزان أسوان والصخور الجرانيتية و الجزر النيلية

اقرأ أيضا
غرق مركب والبحث عن 3 جثث في نهر النيل.. ومحافظ أسوان يكشف التفاصيل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان