إعلان

تجهيز 2519 مسجدًا لأداء صلاة عيد الأضحى في كفر الشيخ

03:14 م الجمعة 08 يوليو 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تجهيز 2513 مسجدًا من المساجد الكبرى التي تجرى فيها صلاة الجمعة، لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك باكر السبت، وذلك بالتنسيق مع مديرية الأوقاف بالمحافظة.

ووفق بيان محافظة كفر الشيخ، الصادر اليوم الجمعة، وجه المحافظ وكيل وزارة الأوقاف بالتنسيق مع رؤساء المدن لتكثيف عمليات تطهير، وتعقيم جميع المساجد التي وقع عليها الاختيار لصلاة عيد الأضحى المبارك، وتجهيز الساحات الملحقة بها حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

وفي السياق أكد الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف، أنه جرى وضع خطة الاستعداد لعيد الأضحى المبارك، تتضمن الاهتمام بنظافة المساجد من الداخل والخارج، والتأكيد على تواجد إمام بكل مسجد للصلاة، و الأئمة المشهود لهم بالاعتدال، مع التنسيق المستمر والمتواصل مع جميع الجهات المعنية.

وكلف محافظ كفر الشيخ، رؤساء الوحدات المحلية بجميع المراكز، ومديرى المديريات الخدمية، برفع درجة الاستعداد بمختلف قطاعات المحافظة، لاستقبال أيام عيد الأضحى المبارك، ومتابعة مواقف سيارات الأجرة بالتنسيق مع إدارة المرور، والمواقف للتأكد من عدم زيادة تعريفة المواصلات.

ووجه بتنظيم الحملات الخاصة بمنظومة النظافة العامة ورفع تراكمات القمامة من الشوارع الرئيسية والأحياء الداخلية والميادين العامة، بالإضافة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات على حرم الطريق، مع إجراء أعمال الصيانة الدورية لأعمدة الإنارة، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: