إعلان

بالصور- كتب وصيته على فيسبوك.. الشاب "غريق المنوفية" قبل وفاته: "ادعولي ومتنسونيش"

02:17 م السبت 23 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

تداول أصدقاء الشاب الغريق "محمد.م.م" 23 عامًا، منشورًا كتبه على فيسبوك نهاية شهر مايو الماضي، كتب فيه وصيته، مؤكدًا أنه سيأتي يومًا يجدون جسده قد اختفى من الدنيا وتدويناته لم تعد موجودة بفيسبوك، وسيخبرهم أحد أفراد عائلته أن "محمد" في ذمة الله.

الواقعة أثارت حالة حزن كبيرة بين الأهالي، الذين لا زالوا يقفوا على شاطئ نهر النيل ينتظرون استخراج جثمانه من المياه التي اختفى بها أمس، وذلك وسط جهود مُضنية يبذلها رجال الإنقاذ النهري بقيادة العميد علاء عويس مدير إدارة الحماية المدنية وبرئاسة النقيب مجدي عبد العليم.

وكتب الشاب على حسابه في 29 مايو: "هيجي يوم وتفتحوا سوشيال هتلاقوا حد من أهلي أو حد من صحابي كاتب إني في ذمة الله فى اليوم ده هيبقي بداية خلو الدنيا من جسمي والتايم لاين من كلامي وقتها مش محتاج غير إنكم تنثروا عبق أثري وتدعولي، ومتنسونيش أبدا وأوصيكم إن لم تجدوني في الجنة بينكم فاسألوا عني وقولوا يا ربنا عبدك فلان كان يذكرنا بك ومن هنا لليوم ده ربنا يجعل أثري خفيف على قلوبكم".

وكانت قرية كفر الفرعونية التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية قد شهدت أمس غرق طالب بالفرقة الثالثة كلية السياحة والفنادق بجامعة السادات، في فرع النيل دمياط أثناء استحمامه مع أصدقائه، ولم يُعثى على جثمانه حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان