إعلان

وزعت هدايا وألعاب.. ناهد السباعي تدعم محاربي السرطان الصغار في الأقصر

11:13 ص الخميس 09 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر-محمد محروس:

زارت الفنانة ناهد السباعي مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان في الأقصر، لتقديم الدعم النفسي للمرضى الذين يتلقون العلاج.

وتفقدت السباعي كافة أقسام مستشفى شفاء الأورمان، للتعرف على أنواع الخدمات الطبية والعلاجية، ومراحل العلاج التي يخضع لها المريض خلال تلقيه الرعاية اللازمة.

وحرصت السباعي خلال تفقدها الغرف العلاجية للأطفال على تقديم الهدايا والألعاب والتقاط الصور التذكارية معهم وذويهم، في سبيل دعمهم وتقوية عزيمتهم لتلقّي العلاج.

وأكدت السباعي أن للفن دور كبير في دعم مرضى الأورام من خلال العديد من الأدوار في الدراما والسينما، التي تجسد قصص حقيقية واجهت المرض وانتصرت عليه، مما ينعكس بشكل إيجابي على المرضى ويمنحهم أمل في الشفاء.

كما أشادت بمستوى الأداء بكافة أقسام مستشفى شفاء الأورمان، والتي يتمتع طاقم العمل بكفاءة عالية فضلًا عن الأجهزة الحديثة ذات المواصفات القياسية العالمية، مؤكدة أن المستشفى صرح طبي يستحق كل الدعم.

من جانبه شكر محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الفنانة ناهد السباعي، مؤكدًا أن الفن رسالة قوية داعمة لمحاربي السرطان، وأن زيارات الفنانين والفنانات لهذا الصرح في سبيل دعم المرضى ومؤازرتهم، تعد داعم نفسي كبير لهم خلال رحلتهم في تلقي العلاج.

فيديو قد يعجبك: