إعلان

"علقة موت".. جد الطفل "مروان" يكشف اللحظات الأخيرة قبل وفاته في بورسعيد - صور

09:22 م الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

كشف جد الطفل "مروان" الذي توفي، اليوم الأربعاء، متأثرًا بإصابته اثر اعتداء والده عليه بالضرب المبرح في بورسعيد، مما أسفر عن وفاته متأثرا بإصابته، عن تفاصيل الواقعة واللحظات الأخيرة في حياة الطفل الذي توفى بعد "علقة موت".

وقال الجد: "مروان كان ملاكًا، أنا راضي بقضاء ربنا لكن طريقة موته أحزنتني، فهو تربى بين أحضاني لأن والده سبق سجنه، وكان والد مروان يشرب المخدرات ويرسل ابنه ليذهب ليحضرها له، وفوجئت بخبر وفاته".

وأضاف: "والده من قام بحمله وتوصيله إلى المستشفى وأخبرهم هناك أنه سقط من على السلم، وأخفى أنه قتله بطريقة وحشية منها ضربة قوية في الرئة وحمله وأسقطه على رأسه على الأرض، كما ضرب أيضًا أخيه الصغير".

وطالب بضرورة القصاص من قاتل حفيده، معربًا عن ثقته في قضاء مصر العادل.

وكان مستشفى النصر التخصصي التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، قد استقبل منذ عدة أيام الطفل "مروان.م.ع" 4 أعوام، مصابًا بإصابات مختلفة، ويقيم مع أسرته بمنطقة الـ40 عمارة نطاق حي الضواحي، ادعاء حدوث إصابته نتيجة اعتداء والده عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة اليوم متأثرًا بإصابته.

وحُرر محضر بالواقعة، ووضعت الجثة بالمشرحة تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والتصريح بالدفن.

وكان اللواء حسني عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بورسعيد، وجه بتشكيل فريق بحث جنائي للتحري حول الواقعة، وجرى ضبط والد الطفل المتهم، وعرضه على النيابة العامة التي أمرت بحبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاعتداء على طفله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان