إعلان

بالأسماء.. فوز 90 شخصًا بقرعة حج الجمعيات الأهلية في أسيوط

09:21 م الأحد 22 مايو 2022


أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعي في محافظة أسيوط، اليوم الأحد، عن فوز 90 شخصًا بقرعة حج الجمعيات الأهلية بالمحافظة لموسم الحج لهذا العام.

وقال مجدي نجيب وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، إن الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي شهدت إجراء القرعة الإلكترونية العلنية لاختيار حجاج الجمعيات الأهلية لموسم حج 1443هـ -2022م؛ مشيرًا إلى حصة المحافظة 90 مواطن قاموا بتسجيل طلبات بالموقع الإلكتروني المخصص لحج الجمعيات الأهلية، سعيًا لأداء فريضة الحج هذا العام.

وأكد وكيل الوزارة، على إجراء القرعة العلنية بشفافية تامة من خلال الحاسب الآلي والمنظومة الإلكترونية على بوابة الحج الموحدة، والتي تشرف عليها وزارة الداخلية وقطاع الشؤون الإدارية، والتي تسمح بتسجيل المواطن في جهة واحدة فقط في التقدم سواء لحج الجمعيات أو الداخلية أو السياحة، وتجري دون تدخل بشري نهائيًا.

وأوضحت هبة الجلالى مدير عام إدارة الجمعيات بمديرية التضامن بأسيوط، أن 90 شخصًا فازوا بقرعة الحج بشكل أساسي، و38 آخرين بشكل احتياطي، مشيرًا إلى نشر أسماء الفائزين، مطالبة الفائزين بالتوجه إلى المديرية لاستكمال الإجراءات اللازمة.

وأشار الجلالي إلى أن تكلفة رحلة الحج هذا العام تقدر بنحو 87 ألف جنيه بالإقامة والوجبتين (الفطار والعشاء)، فضلا عن تذكرة الطيران، التى سيتم تحديدها من قبل شركات مصر للطيران.

فساتين وأحذية".. ملابس العيد للبنات بأفضل الأسعار

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market