إعلان

صور.. جامعة أسوان تكرم رئيس اتحاد كرة القدم تقديرًا لدوره في إدارة اللعبة

12:17 م الإثنين 14 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

استقبل اليوم الاثنين، أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان، وفد اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام رئيس الاتحاد، والكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة الإتحاد ونجم نادي الأهلي والمنتخب القومي الأسبق، في مقر الحرم الجامعي بصحارى.

ورحب الدكتور أيمن عثمان رئيس جامعة أسوان برئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ووجه لهم شكره وتقديره لزيارتهم محافظة اسوان وجامعة اسوان.

قدم رئيس جامعة أسوان التهنئة للوفد بمناسبة فوزه برئاسة مجلس إدارة الإتحاد وعلي الفترة التي تولى فيها مجلس الإدارة إدارة شئون كرة القدم قبل تقلده فيها أمور الاتحاد.

وأكد الدكتور أيمن عثمان، على أهمية الرياضة ومشاركة الطلاب في الأنشطة الرياضية والمسابقات والمنافسات الرياضية لتعظيم الاستفادة من طاقات الشباب في ظل اهتمام القيادة السياسية بالشباب وذلك في مختلف الألعاب التي يشارك فيها طلاب جامعة أسوان.

وأشاد جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بالمنشآت الرياضية من ملاعب متعددة الأغراض وستاد جامعة أسوان الرياضي وملاعب الكرة الشاطئية وكرة الطائرة وكرة السلة، كما ستشهد الفترة القادمة تعاون مثمر وبناء في الأنشطة الرياضية بين جامعة أسوان والاتحاد المصري لكرة القدم.

وقدم رئيس جامعة أسوان، درع الجامعة لرئيس اتحاد كرة القدم المصري تقديرا لدوره في إنجاح إدارة منظومة الرياضية في مختلف المسابقات الرياضية والدوري المصري لكرة القدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان