إعلان

والد تلميذة لفظت أنفاسها الأخيرة داخل مدرسة بأسيوط: "عاوز حقها" - فيديو

05:54 م الأربعاء 07 ديسمبر 2022

التلميذة ريناد سيد صالح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير: محمود عجمي:

سادت حالة من الحزن على أسرة التلميذة ريناد سيد صالح، بالصف الخامس الابتدائي، والتي لفظت أنفاسها الأخيرة خلال اليوم الدراسي بمدرسة عبد الله النديم بمدينة أسيوط، وانتظرت الأسرة وسط بعض الأهالي أمام مشرحة مستشفى الشاملة في انتظار وصول فريق الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وتحديد سبب الوفاة لاستكمال إجراءات نقل الجثمان إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة.

قال سيد صالح، والد التلميذة "ريناد ": "قبل حادث وفاة ابنتي قام مدرس بمدرسة عبدالله النديم الابتدائية بمعاقبتها بالضرب على ظهر يدها خلال الحصة بسبب عدم حفظها للدرس وعندما عادت إلى المنزل قامت والدتها بتصوير يدها ونشر صورتها على جروب المدرسة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك".

وأضاف:" ابنتي قالت لي يا بابا مش عاوزه أروح المدرسة، المدرس هيضربني، فقولت لها روحي ومتخافيش وأنا ساعتين وهاجي المدرسة للمديرة وبعد خروجها من المنزل عادت مرة أخرى وطلبت أن أكتب لها رقم تليفوني في ورقة، وعندما سألتها عن السبب قالت لي علشان لو حد ضربني اتصل بيك، فقامت والدتها بكتابة رقم تليفوني ليها وذهبت إلى المدرسة".

وتابع:"بعد ساعتين فوجئت بالمدرسين حضروا لي وقالوا لي تعالى بنتك جالها أنيميا وأغمى عليها ونقلناها إلى مستشفى الشاملة، ذهبت إلى المستشفى وجدت ابنتي نائمة ويخرج من فمها ريم وفي حالة وفاة، وعثرت على 3 أكياس إندومي في حقيبتها منتهين الصلاحية، علشان يُقال أنها توفيت بسببه رغم أن ابنتي لا تأكل الإندومي ولم يكن معها مصروف يكفي لشرائه".

واستكمل: "في البداية لم أتهم أحدًا في وفاتها ولكن أولياء أمور زملاء ابنتي في المدرسة أخبروني أن أبنائهم قالوا لهم إن المدرس عاقب ريناد وهو السبب في وفاتها، فكيف تتنازل عن حق ابنتك، وتوجهت إلى النيابة واتهمت المدرس بالتسبب في وفاة ابنتي".

وأضاف أن زميلاتها في شهادتهم في تحقيقات النيابة العامة أكدوا أن ابنتي كانت خائفة من دخول الفصل وقالت لهم في طابور الصباح "حاسة إني هموت النهاردة" وده نتيجة خوفها من عقاب المدرس لها، مطالبًا بالقصاص العادل.

وكان اللواء أحمد جمال مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد ورود بلاغ من مستشفى أسيوط العام يفيد وصول "ريناد.س.ص" تلميذة بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبدالله نديم بحي غرب أسيوط جثة هامدة ، وتم التحفظ عليها بمشرحة المستشفى ، تحرر محضر بالواقعة وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة لمعرفة سبب الوفاة .

فيديو قد يعجبك: